قرارات جديدة لمجلس الوزراء أهمها الموافقة على نظام إمدادات الطاقة

قرارات جديدة لمجلس الوزراء أهمها الموافقة على نظام إمدادات الطاقة

قرارات جديدة لمجلس الوزراء أهمها الموافقة على نظام إمدادات الطاقة

في قصر اليمامة بمدينة الرياض بعد ظهر اليوم الثلاثاء . وبرأسة خادم الحرمين الشريفين . الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عقد مجلس الوزراء جلسته مناقشا عدة مواضيح ومتخذ القرارات .

قرارات جديدة لمجلس الوزراء أهمها الموافقة على نظام إمدادات الطاقة

بداية الجلسة

ناقش المجلس مجريات المباحثات التي كانت بين صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء . مع دولة رئيس وزراء جورجيا خلال زيارته الرسمية للمملكة. كذلك ما ضمت من استعراض علاقات الصداقة بين البلدين. كما طرق تطويرها في جميع المجالات . كذلك تبادل وجهات النظر حول الأوضاع الراهنة على الساحتين الإقليمية  كما الدولية.

قرارات المجلس

أهم القرارات التي اتخذت من قبل المجلس

  • أولها الموافقة على مذكرة تفاهم في مجال الطاقة المتجددة كذلك كفاءة الطاقة وترشيد استهلاكها بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة الجمهورية التونسية .
  • تمت الموافقة على مذكرة تفاهم بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة الجمهورية الهيلينية في مجال الطاقة.
  • الموافقة على تعاون بين وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية ووزارة الدولة للشؤون الرقمية والثقافة والإعلام والرياضة في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية للتعاون في مجال الرياضة.
  • مذكرة تفاهم لإنشاء مجلس التنسيق السعودي التايلندي .
  • كذلك تفويض معالي وزير الصحة  بالتباحث مع الجانب الكوبي في شأن مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في المجالات الصحية بين وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية ووزارة الصحة العامة في جمهورية كوبا والتوقيع عليه، ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة، لاستكمال الإجراءات النظامية .

    بالإضافة لمجموعة أخرى من القرارات المهمة

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *