هل ستتفق الحكومة الأميركية مع تيك توك؟!

هل ستتفق الحكومة الأميركية مع تيك توك؟!

هل ستتفق الحكومة الأميركية مع تيك توك؟!

نشرت وكالة رويترز (Reuters) مؤخراً  أن منصة تيك توك (TikTok) تسعى جاهدة لإقناع الحكومة الأميركية. بالبقاء تحت ملكية شركة التكنولوجيا الصينية بايت دانس (ByteDance).

فقد قامت بعرض إخضاع أعمالها للتدقيق الخارجي من الرقابة الأميركية و ذلك بغرض استكمال تيك توك لما بدأته من 3 سنوات حول الإثبات للحكومة الأمريكية أن الحزب الشيوعي الصيني أو أي كيان آخر تحت تأثير الحكومة الصينية. لا يمكنه التلاعب بالبيانات الشخصية لمواطني الولايات المتحدة كما أنه غير قادر على الوصول إليها.

كما عقد تيك توك اتفاقية مع شركة أوراكل (Oracle) الأميركية. و التي تعمل بشكل مباشر على الإشراف على حماية البيانات الخاصة بمستخدمي التطبيق في الولايات المتحدة .

أوراكل سوف تحافظ على ضمان أن تكنولوجيا تيك توك منفصلة تماماً عن بايت دانس. و مع ذلك وزارة الدفاع الأمريكية و العديد من الجهات الحكومية الأمريكية ما زالوا يعارضون هذه الصفقة. حيث حسب ما صرحت المتحدثة الرسمية باسم تيك توك “لقد أحرزنا تقدما كبيرا في تنفيذ هذا الحل خلال العام الماضي، ونتطلع إلى استكمال هذا العمل لتهدئة هذه المخاوف”.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار  في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

هل ستتفق الحكومة الأميركية مع تيك توك؟!

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *