أحداثاً عشوائية ضمن تطبيق التقويم من غوغل

أحداثاً عشوائية ضمن تطبيق التقويم من غوغل

أحداثاً عشوائية ضمن تطبيق التقويم من غوغل

يعاني العديد من مستخدمي تطبيق تقويم غوغل (Google Calendar) من مشكلة تقنية غريبة. حيث خلال الأيام الماضية تم تعيين عليه العديد من الأحداث بشكل عشوائي و خاطئ. و ذلك نتيجة ربطه للمعلومات الخاصة بالرسائل الواردة من تطبيق جيميل (Gmail).

حيث برزت رسائل البريد الإلكتروني و ما تحتويه من إشعارات التسليم. كما و إيصالات الشراء بالإضافة إلى الرسائل الإخبارية في أحداث التقويم و هذا حسب ما قام موقع (9to5Google) بالتبليغ عنه.

كما عاني موظفي الموقع الشهير فيرج (Verge) للتكنولوجيا من هذه المشكلة التقنية. وطالبوا مطوري غوغل بإيجاد حل سريع للمشكلة. ولكن إلى حد الآن لم يحصلوا على الرد من شركة غوغل.

يُنصح لمن يعاني من ظهور الرسائل الالكترونية الخاصة بحساب جيميل الخاص به ضمن أحداث التقويم. أن يقوم بالدخول إلى إعدادات تقويم غوغل وإيقاف تشغيل (إظهار الأحداث من Gmail). وهذا الحل الوحيد المتاح حالياً إلى حين إصلاح هذا العطل الفني من غوغل والتصريح بذلك.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار  في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

أحداثاً عشوائية ضمن تطبيق التقويم من غوغل

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *