الدفعة الأولى للعمالة المنزلية من تايلند

الدفعة الأولى للعمالة المنزلية من تايلند

الدفعة الأولى للعمالة المنزلية من تايلند

وزارة الموارد البشرية سمحت لقطاع استقدام العمالة المنزلية بالمملكة العربية السعودية . من خلال توقيعها  اتفاقيات استقدام العمالة المنزلية مع مجموعة من الدول المرسلة للعمالة. الذي فتح سوق تتنافس للدول بإرسال عمالتها للمملكة مما أعطى لقطاع الاستقدام السعودي الوصول الى أحسن جودة كما سعر.

وصول دفعة من العاملات

صباح اليوم الخميس وصلت الى العاصمة الرياض . الدفعة الولى من العاملات المنزليات القادمات من تايلند . كما أن ذلك أتى عقب توقيع اتفاقية توظيف العمالة المنزلية بين وزارة الموارد البشرية كذلك وزارة العمل التايلندية .

كسر الأحتكار

يعد فتح باب استقدام العمالة المنزلية من تايلند  تشكيلا لمصادر الاستقدام كما كسر لاحتكار الدول لسوق الاستقدام السعودي لسنوات عديدة مما أدى الى فرض شروط معقدة من صاحب العمل السعودي للموافقة على عقود عمالته المنزلية .

تصريح منذر النهاري

الرئيس التنفيذي لشركة (اعتناء) للموارد البشرية صرح بإن تدفق العاملات التايلنديات للسوق السعودي مستمر . عقب تأهيلهن بالمهارات التي تكون العائلة السعودية بحاجتها . كما حرصت الشركة على تأمين العمالة المنزلية عدة بلدان لتشكيل مصادر الاستقدام . ليوفر خدمات العمالة المنزلية بجودة كذلك تكاليف معقولة بالنسبة للمستفيد.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *