اللقاء التثقيفي لبرنامج “ريالي” للوعي المالي للعام 1444هـ

اللقاء التثقيفي لبرنامج “ريالي” للوعي المالي للعام 1444هـ

اللقاء التثقيفي لبرنامج “ريالي” للوعي المالي للعام 1444هـ

عُقد لقاء تثقيفي بمنطقة جازان في مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري بعنوان (ريالي). الذي يهدف لرفع الوعي المالي لدى الطلاب. وذلك ضمن خطة تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

كان اللقاء من تنظيم وإشراف الإدارة العامة للتعليم. كما وحضره العديد من الشخصيات الهامة كالأستاذ ملهي بن حسن عقدي والذي يشغل منصب المدير العام للتعليم بمنطقة جازان بالإضافة إلى مساعديه للشؤون التعليمية.

ألقى الدكتور العقدي كلمة يوضح فيها أهمية استثمار أوقات الطلبة. وذلك من خلال تعزيز ثقافة الوعي المالي كما والادخار لدى الطلاب والطالبات. مما سيجعلهم قادرين على تطبيق مهارات التخطيط المالي كما والإدارة المالية في المستقبل.

بالإضافة إلى أن برنامج (ريالي) يهدف لترسيخ فكرة الاستقلال المالي لدى الطلاب والطالبات. وذلك من خلال فتح حسابات بنكية ادخارية كخطوة أولى لاستقلالهم المالي.

كما إن برنامج (ريالي) يركز بشكل أساسي على طلاب وطالبات التعليم العام في جميع المراحل الدراسية بالمدارس الحكومية والأهلية.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار  في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

اللقاء التثقيفي لبرنامج "ريالي" للوعي المالي للعام 1444هـ

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *