توقيع اتفاقية جديدة لافتتاح مراكز مؤتمرات ترفيهية عالمية بالرياض

توقيع اتفاقية جديدة لافتتاح مراكز مؤتمرات ترفيهية عالمية بالرياض. أعلنت “سڤن” لمشاريع الترفيه في السعودية، عن إبرامها لاتفاقية جديدة لإنشاء مراكز ترفيهية عالمية في الرياض. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

توقيع اتفاقية جديدة

وفي التفاصيل، وقعت “سڤن” لمشاريع الترفيه في السعودية، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، اتفاقية جديدة. وذلك مع شركة “وورنر بروس ديسكفري” Warner Bros Discovery، الرائدة عالمياً بمجال الترفيه الواقعي.

كما تشتمل هذه الاتفاقية على إنشاء مراكز مغامرات ترفيهية ليكون المركز الأول من نوعه على مستوى العالم. حيث تمتد على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 3000 متر مربع في وجهة “سڤن” الترفيهية، والتي تقع في حي “الحمراء” بالرياض.

علاوة على ذلك، تأتي هذه الشراكة التي جمعت بين الطرفين؛ من أجل تقديم مراكز المغامرات الداخلية المخصصة. والتي تساهم في عكس المحتوى الخاص بها إلى المملكة.

ويشار إلى أنه سيتم افتتاح أول هذه المراكز في حي “الحمراء” بالرياض، وذلك بالتعاون مع “مايكوتو” Mycotoo. وهي شركة رائدة في وضع الاستراتيجيات وتصميم التجارب ضمن القطاع الترفيهي. وذلك من أجل تصميم وتطوير مراكز المغامرات المنتظرة على مساحة ثلاثة آلاف مربع مربع تقريباً.

معالم فريدة

إضافة إلى ذلك، تم تصميم الوجهات الترفيهية في حي الحمراء وفقا لمعالم فريدة، وذلك على النحو الذي يلبي متطلبات وتطلعات سكان المملكة من كافة الفئات العمرية.

علاوة على ذلك، ستوفر هذه المراكز للزوار أجواء لا مثيل لها حافلة بالتشويق والحماس. والتي تتوافق مع الثقافة السعودية الأصلية، وذلك بهدف جعل كل زائر مستكشفاً بكل معنى الكلمة. كما سيتم ذلك عن طريق توفير عالم زاخر بتجارب الاستكشاف واللعب والتعليم.

كذلك من المقرر أن تضم هذه المراكز مخيم بحثي، والذي سينطلق منه الزوار لاختبار سلسلة من المهام المختلفة. علاوة على ذلك، يوجد العديد من المغامرات والتي تناسب مختلف الفئات العمرية. ومن ضمنها الأنشطة الجماعية والتي تتلائم مع العائلات والأصدقاء والمجموعات المدرسية.

والجدير بالذكر، أنه يمثل هذا التعاون علامة فارقة أخرى في مساعي تطوير القطاع الترفيهي السعودي. كما أنه يساهم في ترسيخ المكانة الرائدة للمملكة في قطاع الترفيه عموماً. علاوة على أنه سيساعد في إثراء الوجهات الترفيهية.

كما يجدر الإشارة إلى أن شركة مشاريع الترفيه السعودية (سڤن)، هي شركة مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة السعودي. وهي تهدف للمساهمة في تطوير القطاع الترفيهي وبناء وتشغيل الوجهات الترفيهية وخلق بيئة ترفيهية. والتي تتناسب مع احتياجات كافة شرائح المجتمع السعودي بحسب أعلى وأحدث المعايير العالمية.

وفي الختام، يعتبر إطلاق مركز المغامرات الداخلي هذا هو الأول على مستوى المملكة. كما سيقدم هذا المركز أروع التجارب والمغامرات التي ستستقطب الزوار من كافة أنحاء السعودية.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

توقيع اتفاقية جديدة لافتتاح مراكز مؤتمرات ترفيهية عالمية بالرياض

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *