روبوت جديد لتوصيل الطعام حصرياً في ميامي

روبوت جديد لتوصيل الطعام حصرياً في ميامي

روبوت جديد لتوصيل الطعام حصرياً في ميامي

هل تخيلت في يوم من الأيام أن يتم توصيل طعامك إلى منزلك بواسطة روبوت؟!! إنه ضرب من الخيال!!

كما جاء في تقرير لـ”سي إن إن” (CNN) أنه ابتداءاً من الخميس القادم سيبدأ وفي مدينة ميامي. تحديداً في منطقة “داديلاند” توصيل طلبات الطعام إلى البيوت بواسطة الروبوتات.

حيث تم التعاون مع شركة “أوبر إيتس” (Uber Eats) وشركة “كارت كين” (Cartken) المختصة بتصنيع الروبوتات.

كما يتميز الروبوت بامتلاكه 6 عجلات مجهزة بأجهزة استشعار كذلك وكاميرات متعددة. لتجعلها قادرة على تجنب الاصطدامات كما واختيار المسارات التي بها أقل قدر من المخاطر.

مبدأ عمل الروبوت 

يتم التحكم بالروبوت عن طريق الاستشعار عن بُعد. حيث عند طلب الطعام من شركة “أوبر إيتس” (Uber Eats). وعند جاهزية الطعام وتوصيله يتم تنبيه العملاء أن طعامهم في طريقه إليهم.

كما يرسل اشعارا إلى العميل عند وصوله إلى أقرب رصيف إلى منزله. وذلك ليقوم العميل باستقبال الروبوت. يحصل العميل على طعامه من خلال فتح قفل مخزن الطعام في الروبوت باستعمال هواتفهم ليحصلوا أخيرا على طلبهم من المقصورة.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

روبوت جديد لتوصيل الطعام حصرياً في ميامي

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *