مدينة جدة على موعد مع مهرجان بلد بيست

مدينة جدة على موعد مع مهرجان بلد بيست

مدينة جدة على موعد مع مهرجان بلد بيست

في أحد أهم المواقع التاريخية منطقة جدة القديمة “البلد” الموجودة في قائمة اليونيسكو للتراث العالمي . تتهيئ جدة لاستضافة الحدث الموسيقي كما الفني مهرجان ” بلد بيست ” المنظم من قبل شركة الترفيه الموسيقي السعودية “مدل بيست”. كما أنه سيكون  في عطلة نهاية الأسبوع الحالي في يومين (9-10 ديسمبر) .

مدينة جدة على موعد مع مهرجان بلد بيست

الجولة التعريفية

اللجنة المنظمة لبلد بيست أجرت مساء أمس الأربعاء السابع منديسمبر جولة تعريفية لممثلي وسائل الإعلام .  في المكان المقام به المهرجان. كما كان ضمن الحضور الرئيس التنفيذي لشركة مدل بيست رمضان الحرتاني .

كلمة رمضان الحرتاني

كذلك كان كلامه عن التعاون المشترك بين مدل بيست  مع برنامج جدة التاريخية في وزارة الثقافة . وذلك لجعل المجتمع من أصحاب المنازل كذلك المحلات كما العاملين المحليين مشاركين للتفاعل في إحياء الحدث المرتقب . كما تحدث عن آخر المستجدات كما التحضيرات اللوجستية، و لم ينسى التحدث عن كل الفعاليات و الأنشطة التي تنتظر الجماهير المتشوقة لهذا المهرجان .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار  في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *