لعدم سداد الرسوم مدرسة تحتجز طالباتها

لعدم سداد الرسوم مدرسة تحتجز طالباتها

لعدم سداد الرسوم مدرسة تحتجز طالباتها

في مدرسة أهلية مشهورة بحي «عرقة» في مدينة الرياض أحتجز عدد من الطالبات . وجاء ذلك لعدم سدادهم الرسوم المقررة عليهم من قبل المدرسة .

لعدم سداد الرسوم مدرسة تحتجز طالباتها

تفاصيل الحادثة

غرفة المصادر هي المكان الذي احتجزت فيه إحدى الطالبات بشكل مفاجئ . كما أنها عند السؤال عن السبب الذي ادى الى احتجازها بينت المعلمة بـ «اسألي والدتك» . كذلك لم تحضر الى المدرسة في اليوم التالي و قام اخاها باصطحابها الى المدرسة مع إيصال سداد الرسوم .

كذلك هناك عدد من الطالبات احتجزن من الحصة الأولى لعدم سداد الرسوم . على الرغم من قيامهم بتسديد قسم من المبلغ المطلوب في بداية الفصل الدراسي وعليهم جزء قليل منه . كما قامت إحدى الطالبات بالطلب من مسؤولي المدرسة التواصل مع عائلتها. كما أن المدرسة منعت الطالبات من الخروج لتناول وجبة الإفطار في الفسحة .

وزارة التعليم

أصدرت تعميم بعد الحق للمدارس الأهلية ربط تحصيل الرسوم بعدم تسليم الكتب الدراسية . كما لايجوز لهم بـإيقاف الطالب أو الطالبة خارج الصف أو حتى منعه من الدراسة لذات السبب .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار  في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *