انطلاق مؤتمر سلام الدولي الثاني للرعاية الصحية المنزلية

انطلاق مؤتمر سلام الدولي الثاني للرعاية الصحية المنزلية

انطلاق مؤتمر سلام الدولي الثاني للرعاية الصحية المنزلية

في حضور متميز يضم الكوادر الطبية كذلك المسؤولين على رأسهم القنصل الهندي محمد شاهد عالم . شهد فندق كراون بلازا في مدينة جدة اليوم الثلاثاء . إنطلاق مؤتمر سلام الدولي الثاني للرعاية الصحية المنزلية . المقام من قبل شركة سلام للرعاية الصحية المنزلية بالتعاون مع فرع الجمعية السعودية لـ طب الأسرة والمجتمع . كما قام بتنظيمه ملتقى الخبرات لـ تنظيم المعارض و المؤتمرات الطبية FEXC .

انطلاق مؤتمر سلام الدولي الثاني للرعاية الصحية المنزلية

كلمات للحضور

رئيسة اللجنة العلمية

شددت الدكتورة ازدهار عبدالسلام المدني على تميز أوراق العمل الموجودة في المؤتمر المتعلقة بالمستجدات في جميع الأمور الموصولة بـ الرعاية الصحية المنزلية .

المشرف على فرع الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع بمحافظة جدة

الدكتور سامي عيد صرح أن النجاح المحقق بالمؤتمر ضمن نسخته الأولى المقامة العام الماضي حمست القائمين على الجمعية كذلك شركة «سلام» على متابعة تنظيم المؤتمر بشكل سنوي . كما أن العمل المتواصل لتطويره  كذلك الارتقاء بأعماله و برامجه ليتماشى مع الأهداف  المرسومة له .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار  في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *