غوغل يطلق ميزات جديدة لأجهزة أندرويد … تعرف عليها

غوغل يطلق ميزات جديدة لأجهزة أندرويد … تعرف عليها. تعتبر شركة غوغل واحدة من أهم شركات التكنولوجيا والمتخصصة في المجال التقني وجميع خدمات الإنترنت وجميع مكا يخص نظام Cloud.

كما استطاعت الشركة، منذ بداية تأسيسها وحتى الآن، الحصول على مكانة كبيرة. فقد انتشر استخدامها خلال فترة قصيرة، وهي تقوم بتقديم العديد من الخدمات المتنوعة والتي يحتاج إليها جميع المستخدمين. علاوة على ذلك، استطاعت غوغل أن تتميز عن الشركات المنافسة لها وتسبقها في الخدمات المقدمة من حيث جودتها وتنوعها.

واحتفالاً بموسم الأعياد، قامت غوغل بإطلاق ميزات جديدة لأجهزة Android المحمولة والساعات الذكية. وإليكم التفاصيل في المقالة التالية من موقع الترند.

غوغل يطلق ميزات جديدة

قامت شركة غوغل العملاقة بطرح العديد من الميزات الجديدة لمستخدميها، والتي هي كالآتي:

  • إضافة صور Google والرسائل وGoogle TV وعبر تطبيقات Google Android الأخرى. وذلك بهدف تحسين واجهة المستخدم وإمكانية الوصول والرفاهية الرقمية والإنتاجية.
  • كذلك ميزة مفتاح السيارة الرقمي ووضع القراءة ورموزا تعبيرية جديدة للمطبخ.
  • بالإضافة إلى حزمة ميزات جديدة موجهة لإمكانية الوصول لهواتف Android وساعات Wear OS الذكية.
  • كما تم توفير وضع القراءة الجديد لنظام Android تجربة قراءة يمكن الوصول إليها. وذلك على غرار وضع القراءة من Apple لـ Safari . علاوة على ذلك، سيستطيع المستخدمون تخصيص تجربة القراءة الخاصة بهم بحسب احتياجاتهم. إلى جانب ضبط نوع الخط وحجمه والتباين وخيار تحويل النص إلى كلام لضبط إعداد القراءة العام في هواتفهم الذكية.
  • ويشار إلى أن وضع القراءة سيوفر في Android تجربة قراءة من الممكن أن تكون مفيدة للأشخاص المكفوفين أو ضعاف البصر أو الذين يعانون من عسر القراءة.
  • علاوة على ذلك، تم إضافة تحديث جديد يضم بعض الرموز التعبيرية الجديدة بواسطة Emoji Kitchen.
  • علاوة على ذلك، يستطيع المستخدمون أيضا إنشاء الرموز التعبيرية المختلطة الخاصة بهم في Gboard. حيث يمكن للمستخدمين مزج الرموز التعبيرية للثلج والقلوب الزرقاء والرموز التعبيرية الأخرى مع الرموز التعبيرية العادية حتى يشعروا بمتعة العطلة.
  • كذلك أضافت غوغل أداة جديدة للبحث في الشاشة الرئيسية على YouTube مما يتيح للمستخدمين تصفح YouTube مباشرة من الشاشة الرئيسية للهاتف الذكي.
  • وأخيراً، أتاحت شركة غوغل للمستخدمين إمكانية الإرسال مباشرة من تطبيق Google TV إلى التلفزيون المتوافق. وذلك عن طريق زر الإجراء العائم الجديد المتوفر في الجزء السفلي على اليمين من التطبيق على الهواتف الذكية.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

غوغل يطلق ميزات جديدة لأجهزة أندرويد ...  تعرف عليها

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *