جهود جبّارة ومتكاملة داخل أروقة المسجد الحرام تزامناً مع العطلة الدراسية

جهود جبّارة ومتكاملة داخل أروقة المسجد الحرام تزامناً مع العطلة الدراسية. تكثّف وكالة الشؤون النسائية بالمسجد الحرام التابعة للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي جهودها. وذلك لخدمة قاصدي وقاصدات بيت الله الحرام، ليتمكنوا من تأدية مناسكهم بكل راحة وطمأنينة.

جهود جبّارة ومتكاملة

كما قامت الوكالة بحشد طاقاتها وتفعيل كل الإمكانات التقنية والبشرية للإسهام في خلق بيئة إيمانية مفعمة بالسكينة. وذلك ضمان أداء العبادات بكل يسر بالتزامن مع العطلة المدرسية بالسعودية.
علاوة على ذلك، حققت وكالة الشؤون النسائية نجاحًا باهرًا في خطتها التنظيمية للعطلة الدراسية بكفاءة ومهنية عالية. وذلك من خلال قيامها بالعديد من الإجراءات الهامة، وهي:

  • تسخير كافة إمكانياتها وخدماتها المقدمة لقاصدات البيت العتيق.
  • بالإضافة إلى التركيز على جودة الأداء، والسعي وراء التحسين المتواصل.
  • فضلاً عن تكثيف الجهود القائمة تحقيقًا لتطلعات القيادة الرشيدة -رعاها الله- وبما يسهم في الوصول إلى الريادة في مجال خدمة الحرمين الشريفين.
  • علاوة على الدعم السخي واللا محدود من قِبَل الرئيس العام لشؤون الحرمين وحرصه الشديد على تقديم أجود الخدمات لقاصدي المسجد الحرام.

انطباعات متميزة

ويذكر أن الكادر الإخباري النسائي للوكالة قام بالتجول في أروقة المسجد الحرام. وذلك لرصد الآراء ومعرفة الانطباعات حول الخدمات المقدمة من منسوبات الرئاسة العامة. وفيما يلي نذكر لكم أبرز هذه الانطباعات:

  • قالت إحدى السيدات أن الكلمات تعجز عن تقديم الشكر للوكالة النسائية وكل الأخوات القائمات على التنظيم والترتيب داخل المصليات النسائية. كذلك ثمنت هذه السيدة الاستقبال الرائع داعيةً الله -عز وجل- أن يكتب لهن الأجر العظيم.
  • كما قامتا السيدة رجاء محمد بالتعبير عن شكرها البالغ لما شاهدته من الجهد الجبار والمتكامل. كما شكرت الكوادر النسائية بجميع مستوياتها على ما يبذلن من جهود ليست عملية فحسب بل تعدتها للإنسانية وجزاهن الله خير الجزاء.
  • بالإضافة إلى ذلك، قالت سيدة أخرى أن الخدمات المقدمة للقاصدين والقاصدات قد أبهرتها. فكل شيء متوفر ولله الحمد.
  • كذلك قامت السيدة هبة سليمان بإبداء سعادتها الغامرة بالتعامل الحاني من قِبَل طاقم وكالة الشؤون النسائية. كما أبدت امتنانها للجهود القيّمة المبذولة، والتي أسهمت في خلق أجواء روحانية جميلة.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

جهود جبّارة ومتكاملة داخل أروقة المسجد الحرام تزامناً مع العطلة الدراسية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *