موعد إعادة الأختبارات للمتغيبين بعذر

موعد إعادة الأختبارات للمتغيبين بعذر

موعد إعادة الأختبارات للمتغيبين بعذر

وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية قامت بتحديد يوم الأحد المقبل . وذلك كموعد لإقامة الاختبارات البديلة للطلاب كذلك الطالبات الغائبين بعذر عن اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول من هذا العام الدراسي الحالي .

موعد إعادة الأختبارات للمتغيبين بعذر

الطلاب المشمولين بالقرار من الوزارة

شملت الوزارة الطلاب كما الطالبات في المرحلة الابتدائية من الصف الثالث الى الصف السادس . كذلك المرحلة المتوسطة . كما نظام المقررات بالمرحلة الثانوية.

كذلك مدة الاختبارات ممتده لـ خمس أيام .

في جانب أخر

قامت وزارة التعليم بالتأكيد على جميع المدارس الثانوية للبنين كما البنات  . على أهمية تخيير الطالب الراسب في نظام المقررات بين إعادة المادة أو حملها  . و ذلك دون دراستها في الفترة من يوم الأحد المقبل حتى الخميس القادم  .

كما وضحت الوزارة أن هذا القرار جاء موافقا لما أتى ضمن قواعد النجاح و الرسوب بدليل التعليم الثانوي لـ نظام المقررات الصادر في 1439 هـ . عبر ما جاء في القاعدة الرابعة من المذكرة التفسيرية و القواعد التنفيذية للائحة تقويم الطالب .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار  في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند 

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *