المهرجان الموسيقي الأضخم في الشرق الأوسط ميدل بيست

المهرجان الموسيقي الأضخم في الشرق الأوسط ميدل بيست

المهرجان الموسيقي الأضخم في الشرق الأوسط ميدل بيست

أكثر من مئتي فنان كذلك فنانة موسيقيا موجودون باستضافة ميدل بيست أضخم المهرجانات المقامة في الشرق الأوسط . كما من المقرر إقامته من الأول من ديسمبر حتى الثالث منه .

المهرجان الموسيقي الأضخم في الشرق الأوسط ميدل بيست

ميدل بيست

السنة الثالثة للمهرجان كما أن الفنانون سيشاركون ضمن المهرجان في سبع مسارح متنوعة كذلك مختلفة . كذلك فإن المسرح يعطي تجربة كما نوع موسيقى متبدلا في الفترة الصباحية عن الفترة المسائية .

الفنانين المشاركين

استطلاع رأي الجمهور هو الفاصل في أختيار الفنانين . كذلك سيكون للنجوم العرب رسالة ثقافية موسيقية بينهم و بين النجوم العالميين . ومن بعض الفنانين المشاركين

رابح صقر _ عمرو دياب _ محمد حماقي _ ماجد المهندس _ مريام فارس _ نانسي عجرم .

بيغ بيست

المسرح الرئيسي في المهرجان كما أنه يعد أضخم مسرح بالعالم فأن طوله واحد وأربعون متر و عرضه مئتي متر  في داخله ما يزيد عن أربعة الاف متر إضاءات LED المميزة للتعطي المسرح جمال كما تطل على الشوارع الرئيسية في المهرجان .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *