احتفاءً بمشاركة الأخضر في مونديال قطر 2022 .. سبل” تصدر طابعاً بهوية “قدّام”

احتفاءً بمشاركة الأخضر في مونديال قطر 2022 .. سبل” تصدر طابعاً بهوية “قدّام”. قام البريد السعودي “سبل” بإصدار طابعاً بريدياً بهوية “قدّام” التي أطلقها الاتحاد السعودي لكرة القدم.

احتفاءً بمشاركة الأخضر في مونديال قطر 2022

كما تعتبر هوية “قدّام” هي الهوية البصرية الموحدة لجماهير المنتخب السعودي المشارك في “قطر 2022”. حيث تعبر هذه الهوية عن حماس وتأييد الجمهور السعودي للمنتخب، وتخليداً لمشاركته في هذا الحدث الكروي الكبير.

مذا تعني كلمة ” قدّام”؟

إن كلمة “قدّام”، تعني عدم التراجع في المهمة المقبلة، والتقدم إليها بكل همة وعزيمة، وذلك وفق اللهجة السعودية المحكية. علاوة على ذلك، تبيّن ” قدّام” الرغبة الكاملة بالدعم والمساندة.

كما أن فكرة الشعار تجمع رمزيتين: “فنية ولفظية”، اللتان تهدفان إلى توفير الأجواء المناسبة والمساندة للمنتخب في مهمته العالمية. علاوة على إيجاد تجربة فريدة للمشجع السعودي، الأمر الذي سيسهم في خدمة الكرة السعودية وتطور مستواها الدولي.

علاوة على ذلك، جرى الاتفاق على تصميم الطوابع بما يتناسب مع أهمية الحدث وتوقيته. وذلك باعتبارها ستبقى رمزا تاريخيا وثقافيا يعكس هوية المملكة العربية السعودية عبر السنين.

والجدير بالذكر، أن البريد السعودي “سبل” يقوم بإصدار الطوابع البريدية بشكل دوري. وذلك في المناسبات الدولية والوطنية، والأعياد، ومواسم الحج، والمؤتمرات الكبرى على المستويات الدولية والإسلامية والعربية والخليجية. بالإضافة إلى المشاركات الوطنية الثقافية والفنية والرياضية، وفي مختلف المجالات.

كما قام ” سبل” بإصدار طوابع “قدام” بمناسبة مشاركات المملكة العربية السعودية في الأحداث الرياضية العالمية. ولا سيما بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، وبطولة آسيا، وكأس العرب.

الأخضر بمواجهة الأرجنتين

يخطو المنتخب السعودي، اليوم الثلاثاء، خطوته الأولى في مشاركته المونديالية السادسة. وذلك بمواجهة نظيره منتخب الأرجنتين في أولى مباريات المنتخبين في كأس العالم بقطر 2022 لحساب الجولة الأولى للمجموعة الثالثة.

كما يتعين على الصقور خوض مباراة العمر إذا ما أرادوا تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الأمريكي الجنوبي. حيث ينعم الأخضر بالاستقرار الفني منذ تولي المدرب الفرنسي هيرفي رينارد تدريبه في يوليو 2019. و قد نجح في قيادته إلى النهائيات للمرة السادسة في تاريخه .

علاوة على ذلك، يتسلح المنتخب الأخضر بإمكانيات لاعبيه الرائعة والتجانس الرائع الذي صنعه مدربه الفرنسي، هيرفي رينارد. إلى جانب الرغبة الكبيرة التي يملكها الصقور لتقديم أفضل ما لديهم. حيث أن المنتخب السعودي يمني النفس بتكرار حلم التأهل إلى ثمن النهائي كما فعل في باكورة مشاركاته وتحديدا في مونديال أمريكا 1994.

ويشار إلى أن الدوحة قامت بالحتفاء بمشاركة المنتخب السعودي في منافسات كأس العالم فيفا قطر 2022. وذلك من خلال قيامها بتزيين واجهات أبراج الجابر في المنطقة بشعار ” الأخضر قدام”. وبعد ذلك توالت صور لاعبي المنتخب السعودي في الظهور.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

احتفاءً بمشاركة الأخضر في مونديال قطر 2022 .. سبل" تصدر طابعاً بهوية "قدّام"

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *