شاروخان مكرم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

شاروخان مكرم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

شاروخان مكرم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تقديرا من إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي لمساهمة شاروخان في صناعة أفلام متميزة . تقرر تكريمه ضمن المهرجان في دورتة الثانية. المقام على الساحل الشرقي للبحر الأحمر من الأول من ديسمبر حتى العاشر منه .

شاروخان مكرم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

أسباب تكريم شاروخان

الأسطورة شاروخان كما يطلق عليه محبيه اسم ملك خان . هو المتربع على عرش السينما في بوليود .كذلك فإنه من النجوم الأكثر نجاحا في العالم .

ففي مشوار فني طويل لأكثر من ثلالثة عقود و أكثر من مئة فيلم سينمائي . استطاع شاروخان التميز في بوليود كذلك العالم . كما أنه استطاع تحقيق العديد من الجوائز وأوسمة التقدير لمجهودة في صناعة الأفلام .

تعليق الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

نحن سعداء بتكريم النجم شاروخان الذي يحظى بموهبة متميزة كما أنه واحد من أيقونات السينما العالمية . استقر النجم الهندي في قلوب معجبيه منذ بدايته حتى اليوم . فإن مسيرته الفنية الثرية على مدى ثلاثين عام في صناعة الأفلام . أبقت على شاروخان أبرز نجوم السينما الهندية المتمتع بإعجاب الجماهير من كافة أنحاء العالم . ونحن نتطلع للترحيب بالنجم الكبير في جدة في ديسمبر القادم .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *