تحديثات جديدة في برنامج الواتساب الشهير WhatsApp

تحديثات جديدة في برنامج الواتساب الشهير WhatsApp. يعتبر تطبيق المراسلة الفورية الواتساب برنامج المراسلة الأول للدردشة بين الأشخاصفي مختلف رأنحاء العالم. ولم يقتصر الواتساب على إجراء المحادثات مع الأقارب فقط، بل أصبح يستخدم في الدراسة والعمل على نطاق واسع.

كما أنه دائماً ما يكون هنالك مميزات وتحديثات جديدة للتطبيق، وذلك لتلبية تطلعات المستخدمين وتسهيل استخدام التطبيق. وفي السطور التالية من موقع الترند سنتعرف على أجدد التحديثات الهامة في الواتساب.

تحديثات جديدة في برنامج الواتساب الشهير WhatsApp

يجري برنامج واتساب الشهير العديد من الاختبارات على بعض المميزات التي تضيفها إلى التطبيق. وذلك لتسهيل بعض المهمات لدى مستخدمي أنظمة أندرويد وiOS والويب. كذلك من المتوقع أن تحدث التحديثات القادمة تغييراً كبيراً في عمل التطبيق.

علاوة على ذلك أجرت الشركة المالكة للتطبيق اختبارات على مميزات المجتمعات ومنتقي الوسائط المعاد تصميمه والتغييرات المرئية. وذلك ضمن محاولات الشركة لجعل تجربة استخدام التطبيق أكثر سهولة.

وفيما يتعلق بالميزات الجديدة التي يقوم واتساب بتطويرها حالياً، فهي تتمثل بالآتي:

  • قسم مخصص للرسائل القابلة للاختفاء معاد تصميمه، وذلك على النحو الذي يسهل استخدامه.
  • كما تم إضافة القدرة على فتح الدردشات بسرعة باستخدام رقم الهاتف لتتمكن من التحدث.
  • علاوة على ذلك، تم تطويى وضعية تتيح للمستخدم إضافة رقم هاتف إضافي إلى حسابه الحالي WhatsApp( / WABetaInfo)
  • كذلك إمكانية القيام بكتم صوت تلقائي عند الانضمام إلى مجموعات واتساب كبيرة.
  • وأخيراً، تم إضافة دعم جديد لميزة “عدم الإزعاج” على مستوى النظام. حيث ستستطيع الكشف عن المكالمات الفائتة أثناء “كتم الصوت”.

علاوة على ذلك، من المتوقع أن تجعل هذه التغييرات استخدام التطبيق أسهل بكثير على الرغم من عدم وجود تاريخ محدد لإصدار أي منها. حيث أن هذا الأمر قد يستغرق أياماً أو أسابيع، في حين قد تستغرق بعض التحديثات شهوراً.

كما أعلنت الشركة أن التحديثات الجديدة للتطبيق تركِّز بشكل كبير على أمان معلومات المستخدمين. كذلك سيسلط الضوء عليها في حملة عالمية من المقرر أن تنطلق من بريطانيا.

وفي الختام، أتاحت الشركة للراغبين في تجربة ميزات واتساب الجديدة، قبل إتاحتها للجميع، القيام بذلك من خلال الانضمام إلى الإصدار التجريبي واتساب بيتا. وذلك عن طريق متجر غوغل بلاي من أجهزة أندرويد.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

تحديثات جديدة في برنامج الواتساب الشهير WhatsApp

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *