صالتين في مطار الملك خالد لأستقبال مشجعي كأس العالم

صالتين في مطار الملك خالد لأستقبال مشجعي كأس العالم

صالتين في مطار الملك خالد لأستقبال مشجعي كأس العالم

الأمير فيصل بن بندر بن ع بدالعزيز آل سعود افتتح أمس الاثنين في منطقة الرياض . ضمن  مطار الملك خالد الدولي صالتي ثلاثة و كذلك أربعة لتيسير دخول مشجعي كأس العالم إلى الأراضي السعودية .

صالتين في مطار الملك خالد لأستقبال مشجعي كأس العالم

تصريح أمير الرياض

هذه الخطوة تبين العطاء الملموس من المملكة لـ أبنائها وشعبها . موضحا ، مشيراً أن هذه الأنجازات تلقى تقدير خادم الحريفين الشريفين كما ولي العهد .

أما وزير النقل والخدمات اللوجستية

بين صالح الجاسر بهدف المملكة العربية السعودية . و هو وصولها لـ مركز لوجستي عالمي .كذلك فإن البنية التحتية القوية كذلك الاستثمارات التي تقدر بـ مليار ريال سعودي في القطاع البحري و الجوي هي الداعم لهذا الحلم .

كما بين أن الصالات الجديدة جهزت لـ خدمة المشجعين من جميع مناطق المملكة . كذلك تم تجهيز المنفذ الحدودي كما الطرق الموصلة له بتجهيزات عالية .كذلك سهلت الرحلات الترددية المجانية من منطقة الأحساء إلى الحدود مع دولة قطر .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *