أربعة أشخاص محتجزين بمركبتهم و الدفاع المدني يتدخل

أربعة أشخاص محتجزين بمركبتهم و الدفاع المدني يتدخل

أربعة أشخاص محتجزين بمركبتهم و الدفاع المدني يتدخل

بسبب الأحوال الجوية المستمرة على المملكة العربية السعودية في عدة مناطق كما المتوقع أمتدادها لعدة أيام . أمس أحتجزت مركبه في منطقة حائل ضمن الواد . الا أن جهود الدفاع المدني ساعدت في إنقاذهم .
أربعة أشخاص محتجزين بمركبتهم و الدفاع المدني يتدخلتصريح الدفاع المدني

المديرية العامة للدفاع المدني صرحت بتمكنها من إنقاذ مركبة في منطقة حائل عند وادي الحفنة . كان قد أحتجز بداخلها أربعة أشخاص . كما بينت أن صحتهم جيدة . كذلك نشرت صور للمركبة العالقة بالمياة . بالإضافة الى عدد من المعدات المستعملة لسحب المركبة و كذلك إخراجها من المياه .

توقعات عبد العزيز الحصيني

تنبئ عضو لجنة تسميات الباحث في الطقس عبد العزيز الحصيني . على أن الحالة المطرية مستمرة خلال الأربع وعشرون ساعة القادمة . و بين بعض المناطق المشمولة بـ الأمطار بإذن الله . مع وحبات برد و رياح . حائل  . المدينة المنورة .و مكة المكرّمة . تبوك . الجوف . الشمالية  كما الباحة كذلك عسير و جازان كما شمال الشرقية و أخيرا الكويت .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *