مارك زوكربيرغ يسرح أكثر من 13 % من موظفي مجموعة (ميتا)

مارك زوكربيرغ يسرح أكثر من 13 % من موظفي مجموعة (ميتا)

مارك زوكربيرغ يسرح أكثر من 13 % من موظفي مجموعة (ميتا)

يحصل الآن ركوداً خطيراً في عالم التكنولوجيا. ولجوء رؤساء شركات التكنولوجيا الكبرى لتسريح الموظفين. فعلى غرار ما فعله إيلون ماسك المالك الجديد ل (تويتر) الذي قام بتسريح 50% من موظفي شركة تويتر.

كذلك وفي اليوم الأربعاء 9 نوفمبر صرح مارك زوكربيرغ رئيس مجموعة (ميتا) بأنه سوف يقوم بتسريح ما يزيد عن 11 ألفا موظفاً في (ميتا).

أضاف زوكربيرغ أن هذا الإجراء سيكون أصعب تغيير طرأ خلال مسيرة الشركة. كما هذه التسريحات ستشكل نسبة 13% من موظفي مجموعة (ميتا). كذلك قام زوكربيرغ بالتعبير عن أسفه وحزنه للموظفين المُسرحين بكلمات مؤثرة حيث قال (أعلم أن هذا صعب على الجميع. وأنا آسف بشكل خاص لمن تأثر بهذه القرارات).

إن هذه التسريحات ستؤثر سلباً على جميع تطبيقات مجموعة (ميتا). أي على كلٍ من فيسبوك وواتساب كذلك وإنستغرام. وذلك بسبب التراجع الذي سوف يحصل على مختبرات الأبحاث. وخاصة التي تركز على ميتافيرس.

وكان الهدف من تسريح هذه النسبة من الموظفين. بسبب انخفاض أرباح (ميتا) السنوية بنسبة 52%.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

مارك زوكربيرغ يسرح أكثر من 13 % من موظفي مجموعة (ميتا)

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *