فورد تطلق رسمياً “تيريتوري” الجديدة كلياً من قلب السعودية لأول مرة

فورد تطلق رسمياً “تيريتوري” الجديدة كلياً من قلب السعودية لأول مرة. قامت فورد الشرق الأوسط بإطلاق سيارة تيريتوري الجديدة كليًا رسمياً في منطقة الشرق الأوسط من قلب المملكة العربية السعودية. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

فورد تطلق رسمياً “تيريتوري” الجديدة كلياً

وفي التفاصيل، قامت شركة فورد العالمية بإطلاق سيارة فورد تيريتوري الجديدة كلياً رسمياً لأول مرة من قلب السعودية. كما يتميز التصميم الحديث بتجهيزات تقنية متقدمة توفر تجربة عصرية ومميزة للعملاء.

علاوة على ذلك، من المتوقع أن تقوم فورد تيريتوري الجديد باستقطاب العملاء الشباب ومحبي التقنيات الحديثة. حيث لدى الشركة توقعات مرتفعة وتفضيلات خاصة فيما يتعلق بجودة المنتج وتجربة خدمة العملاءبالشرق الأوسط.

كما تم تجهيز جميع الإصدارات المتوفرة في الشرق الأوسط بأربعة أنماط قيادة، و هي الاقتصادي والعادي والرياضي والجبلي. وهذا ما سيساعد العملاء في زيادة القدرة على تكييف تجربة القيادة الخاصة بهم. وذلك سواء القيادة في شوارع المدينة المزدحمة أو على الطريق السريع خلال الرحلات الطويلة.

ويذكر، أن الشركة قامت باختبار السيارات الجديدة لتلائم منطقة الشرق الأوسط قبل تقديمها رسمياً في المنطقة. حيث جرى اختبار 3 سيارات نموذجية مختلفة على تضاريس متنوعة لفترة تقييم امتدت 18 شهرًا.

كما شملت هذه الاختبارات دورتين صيفيّتين خلال الفترة من شهر يونيو حتى شهر أغسطس. وذلك بهدف ضمان التعرّض المستمر لدرجات الحرارة القصوى اليومية، والتي تتراوح بين 43 و49 درجة مئوية. إلى جانب التعرف على مدى قدرة السيارة على تحمّل أشعة الشمس.

أهم مميزات فورد تيريتوري الجديدة

توفّر فورد تيريتوري الجديدة كلياً تجربة من العمر لكل الركاب، بفضل قدراتها المذهلة. علاوة على أنها تقوم بالمساعدة في تعزيز الشعور بالثقة كل خطوة على الطريق مهما طالت الرحلة. ومن أبرز مميزاتها:

  • تقدّم هذه السيارة المتعدّدة الاستعمالات SUV أحد أعلى المحرّكات أداءً في فئتها، ما يضمن الشعور بالثقة عند خوض أي مغامرة. وهو محرك EcoBoost بسعة 1.8 لتر، وهو يوفر عزم دوران أقصى يبلغ 320 نيوتن متر عند 1500 إلى 3500 دورة في الدقيقة.
  • علاوة على ذلك، السيارة مزودة بوحدة تعشيق ثنائية متطورة وناقل حركة أوتوماتيكي بـ7 سرعات صمّم من قِبل Magna.
  • كما زودت السيارة بمجموعة من التقنيات المساعدة للسائق لتوفير أقصى درجات الأمان وتعزيز تجارب القيادة بالنسبة للعملاء. وذلك من خلال واجهة التحكم باللغة العربية.
  • كذلك نجد مقصورة داخلية رحابة ملفتة من أجل تجربة مريحة ومتطورة تلبي مجموعة واسعة من احتياجات العملاء. وذلك سواء للعمل أو للمتعة أو لرحلات العائلة.
  • كما تمّ تجهيز إصدار تيتانيوم من فورد تيريتوري الجديدة كلياً بنظام تكييف ثنائي المناطق.
  • إضافة إلى تصميم خارجي فريد ومميز على طول الواجهة الأمامية. كما تتميز المصابيح الأمامية بتصميم فريد يعمل في ضوء النهار عبر تقنية LED ويضيف لها مظهراً مميزاً. إضافة إلى ميزة خفض الإنارة باتجاه الأرض لتوسيع مناطق الإضاءة.
  • كذلك السيارة مزودة بنظام تفادي الاصطدام والفرملة الطارئة التلقائي.
  • وأخيراً، سعة التحميل رائعة، حيث تم تجهيزها بأكثر من 20 مساحة تخزين واسعة، إضافة إلى صندوق خلفي سعة 448 لتراً. وهذا ما يسمح للركاب استخدام مساحات التخزين بمرونة في جميع أنحاء السيارة.

وفي الختام، إن فلسفة تعتمد على التصميم الجديد من فورد “الطاقة التقدمية في القوة”. والتي تستند إلى التراث الغني للعلامة التجارية وتصميماتها المميزة. كما يتلخص التصميم بأن يكون للسيارة حضور قوي على الطريق، وإحساس بالرحابة في الداخل. كما تقدم السيارة تقنيات ذكية كجزءٍ أساسي من تصميمها.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

فورد تطلق رسمياً "تيريتوري" الجديدة كلياً من قلب السعودية لأول مرة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية غوغل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *