شعب مرجانية بـ نيوم في صور ملتقطة من الجو

شعب مرجانية بـ نيوم في صور ملتقطة من الجو

شعب مرجانية بـ نيوم في صور ملتقطة من الجو

مشاهد مذهلة الملتقطة جوا لمنطقة نيوم بالمملكة العربية السعودية . لاقت تفاعل كبير بمواقع التواصل الأجتماعي . لسحرها ولونها الأزرق المبهر . كما أن الصور كانت من توثيق المصور محمد أباحسين . بحيث رصد أجتماع رمال الصحراء مع الشعب المرجانية الزاهية .

شعب مرجانية بـ نيوم في صور ملتقطة من الجو

شواطئ البكر

بحسب أباحسين فإنه تقصد أتخاذ صور لمناطق غير متوقعة في المملكة . لإظاهر الجمال البكر في العديد من الأماكن الغير مكتشفة . كذلك فإن نيوم تمتلئ بالكثير من الشواطئ الساحرة المليئة بشعبها المرجانية الممتدة على أمتداد الساحل الغربي . كما أنها من أهم المصادر للبيئة البحرية . كما أن مياه البحر الأحمر في نيوم يعتبر من أنقى المياه في العالم لاحتوائه على الكثير من الشعب المرجانية التي تعمل على تصفية المياه من خلال التيارات المائية .

مناطق أخرى قصدها المصور

بدأ من مدينة أملج كما قصد شواطئ محافظة الوجه العجيبة . وختم رحلته بشمال المملكة في سواحل نيوم التي تعد  لوحة فنية طبيعية ساحرة مرسومة على شواطئ نيوم .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *