رتيل أسعد بصحة جيدة بعد إختفائها لعدة أيام

رتيل أسعد بصحة جيدة بعد إختفائها لعدة أيام

رتيل أسعد بصحة جيدة بعد إختفائها لعدة أيام

عثرت الجهات الأمنية في العاصمة المقدسة مكة المكرمة اليوم الثلاثاء على الطفلة المفقودة منذ السبت الماضي . البالغة من العمر خمس سنوات . كما تم التأكيد على سلامتها .

رتيل أسعد بصحة جيدة بعد إختفائها لعدة أيام

فقد الفتاة

فقدت رتيل أسعد ضمن ممشى الشوقية الساعة الحادية عشر والنصف ليلاً من يوم السبت الماضي . كذلك أنتشر خبر أختفائها بعد أن ضجت مواقع التواصل الأجتماعي بصورها .

العثور عليها

كما تم العثور على الطفلة اليوم بعد أن تغيرت ملامحها . كذلك فإن الجهات الأمنية عثرت عليها ضمن الحرم . وبحسب بعض التوضيحات فإن الفتاة خطفت من مجهولي الهوية . كما قاموا بتغير شكلها عن طريق قص شعرها كذلك تغيير ملابسها . الا ان التفاعل الشعبي الذي حصل جعلهم يعيدوها للحرم لتجدها الجهات الأمنية وعلى الفور تم التأكد من سلامتها . وعلى الفور فقد استسلمت الفتاة للنوم من هول ما مرت به ومن كثر بكائها .

كذلك يذكر أنه لم يتم العثور على الخاطفين الا أن الجهات الأمنية لن تهدأ حتى تصل للخاطفين .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *