ما هي أبرز الميزات الجديدة لمستخدمي تطبيق “سناب شات بلس”؟

ما هي أبرز الميزات الجديدة لمستخدمي تطبيق “سناب شات بلس”؟ إن تطبيق ” سناب شات” الأمريكي المعروف هو تطبيق مراسة يضم أكثر من 200 مليون مستخدم نشط.

كما يوفر سناب شات طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع الأشخاص. حيث يعتبر هذا التطبيق من أشهر وأفضل التطبيقات التي تم إستخدامها من خلال الهواتف للقيام لمشاركة الفيديوهات القصيرة.

وعلى الرغم من سناب شات قدم الكثير من المميزات، ولكن صدر عنه تطبيق معدل وهو سناب شات بلس (Snapchat++). والذي ضم العديد من الميزات الإضافية والهامة للمستخدمين.

علاوة على ذلك، يمتلك سناب شات بلس الكثير من المميزات الرائعة، والتي يحتاج إليها الكثير من المستخدمين.

كذلك يقوم القائمون على تطبيق سناب شات بلس بإضافة العديد من التحديثات الجديدة بشكل مستمر بما يلبي حاجات المستخدمين من كل أنحاء العالم.

وفي المقال التالي من موقع الترند سنتعرف إلى أهم الميزات التي قام سناب شات بلس بإضافتها.

أبرز الميزات الجديدة لمستخدمي “سناب شات بلس”

يعتبر الكثير من المستخدمين أن سناب شات بلس بديلًا ممتازًا عن تطبيق سناب شات الأصلي.وذلك لكونه يقوم العديد من الميزات الإضافية، التي تجعل تجربة المستخدم أفضل وأكثر سلاسة.

علاوة على ذلك، يتم وصف سناب شات بلس بأنه تطبيق شخصي، كما أن استخدامه مجاني.

ومؤخرا، قامت شركة “سناب” والإعلان عن حزمة من المزايا الجديدة الحصرية والتجريبية. والتي قامت بتخصيصها للمستخدمين المشتركين في النظام المدفوع Snapchat+. والذين سيتاح لهم إمكانية الوصول لما يزيد عن 12 ميزة ستجعل استخدام هذا التطبيق أكثر متعة. حيث سيتضمن اشتراك سناب شات بلس المحدث الميزات التالية:

  • ميزة Custom Story Expiration التي ستتيح للمشتركين إضافة لقطات لقصتهم. والتي تنتهي صلاحيتها بعد ساعة واحدة أو حتى أسبوع واحد. كما أن هذه الميزة الجديدة ستسمح للمشتركين مشاركة الصور واللقطات الخاصة بهم مع أصدقائهم لفترات متفاوتة حسب اختيارهم.
  • كذلك ميزة Custom Notification Sounds التي ستسمح لمستخدمي تطبيق التراسل الفوري بتعيين نغمات مختلفة لأصدقائهم. وهكذا أصبح بإمكان المستخدمين معرفة من يتصل بهم دون الحاجة للنظر إلى الهاتف.
  • علاوة على ذلك، تمت إضافة ميزة Custom Camera Color Border، والتي تسمح للمستخدمين في تعيين ألوان محددة للخلفيات أثناء التقاط وتحميل الصور في التطبيق.
  • وأخيرًا، ستقوم خلفيات الـ Bitmoji الثلاث الجديدة والحصرية بتوفير طرقًا جديدة لمستخدمي التطبيق، والتي تسمح لهم بتزيين وتخصيص ملفاتهم التعريفية.

تحديث “Snap map”

وفي السياق نفسه، أطلق تطبيق “سناب شات” في وقت سابق، تحديث “Snap map”. الذي يقوم بمراقبة المشترك لحظة بلحظة من خلال تقنية التعقب. وذلك عن طريق إظهار الموقع الجغرافي، حيث يقوم بإظهار الموقع للأصدقاء.

علاوة على ذلك، كما تسمح هذه الميزة للآخرين معرفة اسم الشارع الموجود فيه المستخدم ورقم المنزل.

كذلك يستطيع المستخدمون رؤية سجل مواقع أصدقائهم لمدة 24 ساعة. بالإضافة إلى إعادة مشاهدة قصص “سناب شات” الخاصة بهم. حيث يقوم التطبيق بإظهار خريطة بها موقع الشخص ومقاطع الفيديو والصور الخاصة به.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

ما هي أبرز الميزات الجديدة لمستخدمي تطبيق "سناب شات بلس"؟

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *