مسابقة البيوت الملونة في عسير ابتدأ اليوم

مسابقة البيوت الملونة في عسير ابتدأ اليوم

مسابقة البيوت الملونة في عسير ابتدأ اليوم

أعتبارا من اليوم الأحد الموافق لـ الثلاثين من أكتوبر حتى الخامس من نوفمبر 2022 . تقوم هيئة التراث بتنظيم “بيوت عسير الملونة” الموجهة لمختلف الفئات العمرية . برعاية كريمة من أمير المنطقة الأمير تركي بن طلال .

مسابقة البيوت الملونة في عسير ابتدأ اليوم

الأهداف

إبراز الفنون التراثية العريقة الموجودة منطقة عسير . كما المقترنة بالزخارف كذلك الألوان في العمارة المحلية للعسير .

محور بيوت عسيرالملونة

تلوين سبعة بيوت مختلفة هو فحوى المسابقة . ضمن قريتي آل مسلم كذلك وادي جناب بمحافظة الحرجة بمنطقة عسير. على أمتداد  أيام المسابقة صباحا الى قبل غروب الشمس .

الفعاليات المقدمة للزوار

محاكاة التاريخ كذلك تراث هذه البيوت السبعة بالإضافة الى صور من تلوينها كما منطقة مساحات لونية تراثية . لجعل الضيوف يعيشون تجربة مليئة بالتنوع البصري كما الحسي بالإضافة الى التجارب التفاعلية في استخراج اللون من الطبيعة .

كذلك العديد من الأنشطة المتنوعة للأطفال ليتعرفوا على أصل الألوان و اضافة الثقافة التراث اليهم . ويوجد ضمن المسابقة مبادرة “عام القهوة السعودية” لتقديم القهوة السعودية الى الزوار .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *