افتتاح أكبر مدرسة قيادة للمركبات في المملكة

افتتاح أكبر مدرسة قيادة للمركبات في المملكة

افتتاح أكبر مدرسة قيادة للمركبات في المملكة

الإدارة العامة للمرور تجتهد دوما لمتابعة كافة تفاصيل أعمال مشروع مدرسة تعليم القيادة . لتستطيع بناء منظومة متكاملة تساعد في الوصول الى السلامة المرورية . كما تثبيت ثقافة احترام أنظمة المرور للحفاا على سلامة مستخدمي الطرقات .

افتتاح أكبر مدرسة قيادة للمركبات في المملكة

أكبر مدرسة لتعليم قيادة المركبات في مكة المكرمة

مشروع المدرسة بإشراف الإدارة العامة للمرور ينجز في مكة المكرمة بمساحة تتعدى مئتا ألف متر مربع . كما من المتوقع افتتاحها بعد ثمانية أشهر .كذلك ستكون الأولى من نوعها في الممكلة فستسطيع احتواء أكثر من مئتين مركبه في ذات الوقت. كما أنها تبني بيئة تعليمية حسب المعايير و المواصفات الدولية لتعليم القيادة الوقائية الآمنة. كذلك هي تدرب على قيادة احترافية لكل مركبة تتطلب مهارة في قيادتها مثل سيارات الإسعاف كما الشرطة . الإطفاء عبر مسارات تدريبية خاص  لمركبات الأجرة . الدراجات النارية  . الحافلات كذلك النقل الثقيل و الخفيف.

أهداف المدرسة

  • إعطاء المتدرب مهارات لقيادة وقائية آمنة .
  • جعل مستوى الوعي لدى السائقين عالي لمعرفة مخاطر الطريق . وذلك عبر منهج تدريبي متقن كذلك نظام تقييم يشمل العناصر النظرية والعملية المستوفية لمعايير السلامة المرورية والتدريب عليها .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *