مستقبل صناعة السينما في المملكة برأي مختصون

مستقبل صناعة السينما في المملكة برأي مختصون

مستقبل صناعة السينما في المملكة برأي مختصون

ضمن إطار الدعم للحراك السينمائي كذلك تطوير القطاع وبيئة الإنتاج المحلية . وعقب تجاوز التحديات و بيان مقترحات و حلول لها قام الخبراء كما المختصون بتحديد مجموعة من الفرص المتاحة أمام صناعة السينما السعودية . التي حققت نموا كبيرا في الفترة الماضية .

مستقبل صناعة السينما في المملكة برأي مختصون

ورش عمل أقامتها هيئة الأفلام السعودية

أقيم أربع ورش عمل أجرتها هيئة الأفلام السعودية كما شارك موقع سوليوود السينمائي . وأستمرت الورش من عشرين سبتمبر حتى السادس والعشرين أكتوبر . كذلك درس واقع صناعة السينما  كما حجم الإنتاج و جودته . وخصائصه . وأنواعه، وتطرقوا للتحديات التي تشكل عائق أمام مزيد من النمو . إنتهاء بالقطاعات المرتبطة سواء الإعلام السينمائي أو التسويق.

مواضيع الورش المقامة

  • تحديات وفرص الإعلام السينمائي في السعودية .
  • كما سينما الطفل.. الفرص والتحديات .
  • دور قطاع الأفلام السعودي .
  • كذلك الإنتاج السينمائي المشترك .

وبذلك تكون عرفت ضرورة إقامة برامج تدريبية كما ورش عمل متخصصة للإعلاميين و صناع المحتوى السينمائي كما النقاد لتنمية قطاع السينما في المملكة العربية السعودية .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *