دراجة كهربائية مائية مطورة صديقة للبيئة

دراجة كهربائية مائية مطورة صديقة للبيئة

دراجة كهربائية مائية مطورة صديقة للبيئة

طورت شركة Manta5 الموجودة في نيوزيلندا دراجة كهربائية تركب على الماء بسرعة 12.4 ميل في الساعة (20 كم/ساعة) . كما أن Manta5  هي الشركة التي ابتكرت أول دراجة مائية في العالم . Hydrofoiler XE-1 عام 2017 الى أن وصلت لتطوير Hydrofoiler SL3 حاليا .

دراجة كهربائية مائية مطورة صديقة للبيئة

صفات Hydrofoiler SL3

  • يكون عملها عن طريق دواسة لتدير المروحة من الخلف .
  • كذلك تدعم بـ محرك كهربائي لتعمل على زيادة السرعة.
  • عندما تصل الى السرعة المناسبة تتحرك لتساعد”أجنحة” الدراجة الهوائية من الأمام  كما الخلف في ارتفاعها وتحليقها عبر سطح الماء .

تصنيع Hydrofoiler SL3

  • تحوي على الخانق فقط مما لا يوجب أي تحويل مبدئي . كذلك هو بديلا قابلا للتطبيق وصديق  للبيئة أكثر من المراكب المائية التي تعمل بمحرك مثل الزلاجات النفاثة .
  • سريعة التعلم ففي أربعين دقيقة فقط استطاع الدراجين أستخدامها . أي أقل من الوقت السابق لإصدر XE-1 الأصلي وهو ساعتين .
  • كما أنها منوعة من ألياف الكربون  كما الألمنيوم الذي يستخدم في صناعة الطائراتمما يسهل طفوها ويجعلها خفيفة الوزن بما يكفي لحملها إلى الماء بدون قاطرة .
  • تعمل الدراجة عبر محرك كهربائي بقدرة 2500 واط . به عشرة مستويات من المساعدة المتاحة لتوليد السرعة إلى جانب قوة الدواسة. كما تستطيع تشغيلها بضغطة إصبع واحد فقط .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية غوغل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *