مشاركة المملكة في معرض إكسبو 2025 أوساكا

مشاركة المملكة في معرض إكسبو 2025 أوساكا

مشاركة المملكة في معرض إكسبو 2025 أوساكا

من مجريات اجتماع التخطيط الدولي الأول (IPM) لـ  2025 المعقد في أوساكا باليابان . جرى توقيع اتفاقية المشاركة من قبل السعودية بالمعرض .

مشاركة المملكة في معرض إكسبو 2025 أوساكا

مشاركة المملكة

ستقوم  بعرض تراثها كما ثقافتها واظهار إبداعاتها كما ابتكاراتها الفنية والثقافية المجتمعية . كذلك ستتابع النجاح الذي حققته في  2020 دبي . ونتج عنه تتويج الجناح بجائزة أفضل جناح مشارك . لاستقباله ما يقارب الخمس ملايين زائر بنسبة  24% من إجمالي الزيارات إلى إكسبو  .

إكسبو 2025 أوساكا

دعما للجهود الرامية إلى توحيد الشعوب بمختلف ثقافاتها كذلك اهتماماتها بـ شعار عالمي «ابتكار المستقبل لتحسين حياة المجتمعات» . لرفع مستوى الحوار والتبادل العالميين .كما سيناقش المعرض طرق تحقيق أهداف التنمية المستدامة في لأمم المتحدة (SDGs) . ضمن ثلاثة محاور أستثنائية . ضمان استدامة الحياة _ وتحسين الحياة _ وتعزيز الحياة عبر التواصل .

أما مشاركة المملكة في إكسبو 2025 أوساكا تبين التزامها بالتعاون العالمي للوصول لأهداف التنمية المستدامة (SDGs) . بجوار ما تخلقة المشاركة لـ فرص للتعاون الدولي والاستفادة من التجارب العالمية لبناء عالم أفضل للجميع .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *