المملكة تحقق أعلى معدل عالمي بافتتاح 12 الف غرفة فندقية

المملكة تحقق أعلى معدل عالمي بافتتاح 12 الف غرفة فندقية

المملكة تحقق أعلى معدل عالمي بافتتاح 12 الف غرفة فندقية

صرح وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب . بنية المملكة العربية السعودية لـ افتتاح إثنا عشر ألف غرفة فندقية خلال  عام 2022. محققه بذلك أعلى معدل عالميا .

المملكة تحقق أعلى معدل عالمي بافتتاح 12 الف غرفة فندقية

مستقبل الاستثمار

المملكة العربية السعودية تملك خمسة مواقع مسجلة في اليونيسكو جوار سياحة المنتجعات . كذلك فإن المملكة تعتبر وجهة سياحية للعديد من الشرائح .

خطط لاستيعاب السياح و الزوار

نوه وزير السياحة على نمو بنسبة سته بالمئة بمجموع الغرف الحالي . كما بين أنه سيتم افتتاح اثنا عشر غرفة فندقية حتى نهاية العام الحالي . وذلك لتسطيع المملكة استيعاب أعداد الزوار البرامج كما المواسم وكذلك التأشيرات .

أهمية الطيران بالنسبة للسياحة

بين الخطيب أهمية الطيران خاصة لربط الوجهات السياحية بالمدن المصدرة للسياحة من خلال رحلات بدون توقف . كما  ان ناقل وطني جديد في السعودية سيزيد من ارتباط السعودية بأهم المدن المصدرة للسياحة في العالم فهو مهم جدا . كما انه سيزيد من معدلات الوصول إلى المدن السعودية و يرفع رغبة السياح في زيارة المملكة .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *