مبادرة وطنية لسلاسل الإمداد العالمية برعاية ولي العهد

مبادرة وطنية لسلاسل الإمداد العالمية برعاية ولي العهد

مبادرة وطنية لسلاسل الإمداد العالمية برعاية ولي العهد

ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود أعلن  اليوم إطلاقه لمبادرة وطنية لسلاسل الإمداد العالمية بهدف تعزيز موقع السعودية كـ مركز رئيس وحلقة وصل حيوية في سلاسل الإمداد العالمية .

مبادرة وطنية لسلاسل الإمداد العالمية برعاية ولي العهد

أهداف المبادرة

  • لجعل السعودية بيئة الاستثمارية مثالية و مناسبة لكل المستثمرين ضمن سلاسل الإمداد . وذلك عبر خطوات مهمة . حصر و تطوير الفرص الاستثمارية و عرضها على المستثمرين – بناء مناطق اقتصادية الخاصة لإيجاد بيئة تجذب المستثمرين . – سحب المقرات الإقليمية للشركات العالمية إلى السعودية .
  • كما تسعى السعودية لـ اكمال الإصلاحات التنظيمية كذلك الإجرائية . في مختلف الجوانب لتعمل على تحسين بيئة الاستثمار كذلك زيادة جاذبيتها وجعلها منافسة . ليصبح الاستثمار الركيزة الأساسية للنمو الاقتصادي . كما تنويع القاعدة الإنتاجية في السعودية في ظل مستهدفات رؤية السعودية 2030 .
  • مساعدة السعودية للوصول الى طموحات كما تطلعات رؤيتها . صاحبة محتوى التنمية كذلك تنويع موارد الاقتصاد الوطني . كذلك لدعم مكانتها الاقتصادية لتصير ضمن أكبر خمسة عشر اقتصاد عالمي بحلول عام 2030.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *