مصادرة العديد من ألعاب الأطفال…المملكة تعمل بجد للحد من المخالفات البلدية

مصادرة العديد من ألعاب الأطفال…المملكة تعمل بجد للحد من المخالفات البلدية

مصادرة العديد من ألعاب الأطفال…المملكة تعمل بجد للحد من المخالفات البلدية

انطلاقا من جهود المملكة العظيمة في منع المخالفات البلدية بهدف تحسين المشهد الحضري في أنحاء المملكة. قامت أمانة محافظة جدة بالقبض على العديد من المخالفين في نطاق بلدية جدة الجديدة.

حيث ضبطت العديد من الذين يقومون بالبيع العشوائي كما وممارسي أنشطة محظورة والبائعين الجائلين.

قامت الفرق الرقابية الميدانية بمصادرة بضائع المخالفين. والتي كانت عبارة عن 30 من عربات الأطفال والدراجات الكهربائية لممارسي تأجير ألعاب الأطفال المخالفين. كذلك منتجات مختلفة تباع بطرق عشوائية بواسطة بسطات مخالفة. وذلك حسب ما ورد عن رئيس بلدية جدة الجديدة حيدر آل حابس.

كما ووعد رئيس بلدية جدة الجديدة حيدر آل حابس. باستمرار جهودهم الرقابية بالحد من ظاهرة الباعة الجائلين والبسط المخالفة. وذلك لما تخلفه من تشوه بصري للمدينة سواءا في الحدائق أو الطرقات العامة.

كذلك فإن آل حابس طالب بتعاون المواطنين بتبليغهم عن أي مخالفة من هذا النوع. عبر الاتصال على مركز بلاغات 940 أو من خلال تطبيق بلدي.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

مصادرة العديد من ألعاب الأطفال...المملكة تعمل بجد للحد من المخالفات البلدية

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *