أطلاق مفكرين شباب لمنتدى مسك العالمي بـ الرياض

أطلاق مفكرين شباب لمنتدى مسك العالمي بـ الرياض

أطلاق مفكرين شباب لمنتدى مسك العالمي بـ الرياض

مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بـ العاصمة الرياض سيشهد وجود أكثر من مئة متحدث من القادة  كما المبدعين  كذلك المفكرين الشباب السعوديين والعالميين . لبدأ “منتدى مسك العالمي” في التاسع و العاشر من شهر نوفمبر القادم من تنظيم مؤسسة محمد بن سلمان “مسك”.

أطلاق مفكرين شباب لمنتدى مسك العالمي بـ الرياض

جيل التغيير

النسخة السادسة من منتدى مسك العالمي تشهد مئة جلسة كما مئة مشارك متحدث أجتمعوا لمناقشة المحور الرئيس للمنتدى “جيل التغيير”. سيطرح به موضوعات تمكين الشباب من معالجة التحديات المستقبلية .

عشر سنوات من الرياده

مؤسسة مسك عملت خلال مسيرة عشر أعوام لمساعدة الشباب  كما إثراء رياديي الأعمال . كذلك تنمي المهارات و ترفع الوعي القيادي . كما تقوي الاستدامة المجتمعية . ونتيجة لجهود مسك قام ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بأعلان بناء مدينة الأمير محمد بن سلمان غير الربحية .كما أنها أول مدينة غير ربحية في العالم . ومثال ملهم لتطوير القطاع غير الربحي العالمي .كذلك تحتضن جموع الشباب المتطوعين كما المؤسسات غير الربحية المحلية والعالمية . لضمهم لمسك لصنع قادة المستقبل .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *