انطلاق فعاليات “جولة مسك” المقامة في جدة بمشاركة الأمير خالد الفيصل

انطلاق فعاليات “جولة مسك” المقامة في جدة بمشاركة الأمير خالد الفيصل. تنظيم مؤسسة محمد بن سليمان الخيرية فعالية ” جولة مسك” في مدينة جدة السعودية. وذلك خلال الفترة من 18 وحتى 19 أكتوبر الحالي.

كما تتضمن الفعالية عدة عروض تفاعلية وجلسات حوارية وحلقات نقاش تتيح للمستفيدين التفاعل والتواصل. إضافة إلى الاستفادة من التجارب الناجحة التي يستعرضها قادة مميزون ونخبة من خريجي برامج المؤسسة.

انطلاق فعاليات “جولة مسك”

انطلقت فعاليات “جولة مسك” بجدة مساء أمس الثلاثاء 18 من الشهر الحالي بحضور مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل. حيث اطلع سموه على الفعاليات المصاحبة للمعرض التفاعلي لـ”جولة مسك”. والذي يقوم بتقديم صورة شاملة لماضي وحاضر ومستقبل المؤسسة وجهاتها التابعة.

كما قام الفيصل بالاستماع إلى شرح عن الفعالية الهامة، والتي يشارك فيها أكثر من 30 متحدثاً. وذلك في مختلف مجالات القيادة والريادة والمجتمع والمهارات.

ومن ناحيته، رحب الدكتور بدر البدر الرئيس التنفيذي للمؤسسة بأمير منطقة مكة المكرمة وتشريفه بالجولة التعريفية. كما أشاد البدر بمؤسسة مسك التي تحتفي بعقد كامل ن تمكين الشباب وصناعة الأثر. حيث تأسست مسك بدعمٍ سخيٍ من المؤسس -حفظه الله- فصنعت الفرق في حياة الملايين من الشباب.

برامج ومبادرات مسك

على مدى عشر سنوات ماضية، تمكنت برامج ومبادرات مسك أن تخلق الفرص لملايين الشباب. وذلك من أجل استثمار طاقاتهم الكامنة وتنمية مهاراتهم المهنية والشخصية.

علاوة على ذلك، قامت مسك بتقديم الفرصة إلى أكثر من (5,500,000) مستفيد. كما صنعت قادة ملهمين قادرين على إيجاد أفضل الحلول للتحديات الحالية والمستقبلية. فعلى سبيل المثال تخرج 180 قائداً مؤهلاً من خلال البرنامج النخبوي قادة 2030 خلال عام واحد.

بالإضافة إلى ذلك، قامت مسك بتعزيز الاقتصاد الوطني من خلال دعم رواد الأعمال وشركاتهم الناشئة . وذلك عبر خلقٍ الوظائف ورفع للقيمة السوقية للشركات الناشئة.

كما استطاعت مسك أن تقوم ببناء القطاع الثالث عبر تمكين المنظمات الشبابية غير الربحية. وذلك بما يضمن استدامة المجتمع ويعمل على تعظيم أثر العطاء والمشاركة المجتمعية.

والجدير بالذكر، إن مؤسسة محمد بن سلمان بن عبد العزيز الخيرية أو (مسك الخيرية)، هي مؤسسة غير ربحية في المملكة العربية السعودية. والتي قام الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بإنشائها، وهو رئيس مجلس الإدارة. كما تهدف المؤسسة إلى توفير التعليم للمجتمع في كافة المجالات، من بينها المجالات الأدبية والثقافية، ومجالات الأعمال.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

انطلاق فعاليات "جولة مسك" المقامة في جدة بمشاركة الأمير خالد الفيصل

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *