موهوبة سعودية تنقش فناً تشكيلياً على جدران أكبر خزان بالمدينة التعليمية في قطر

موهوبة سعودية تنقش فناً تشكيلياً على جدران أكبر خزان بالمدينة التعليمية في قطر

موهوبة سعودية تنقش فناً تشكيلياً على جدران أكبر خزان بالمدينة التعليمية في قطر

يوماً بعد يوم تثبت السعودية أنها تمتلك مواهب نسائية فريدة. حيث في يوم الاثنين وقع اختيار شركة قطرية على الفنانة التشكيلية وسيدة الأعمال شمس الزهراني. لتقوم بتقديم تحفة فنية وتنفيذها على أكبر خزان بالمدينة التعليمية في مدينة الدوحة ليعتبر جزءا من التحضيرات لمونديال كأس العالم.

يذكر أن الخزن مكون من عشرة طوابق. وأن التصميم المنفذ عليه سيكون عبارة عن الآية الكريمة «وجعلناكم شعوبًا وقبائل لتعارفوا»..

وفي لقاء صحفي لشمس الزهراني على قناة روتانا خليجية في برنامج سيدتي. وضحت أنها سوف تخوض تجربتها الأولى في الرسم على ارتفاعات عالية. كما قالت أن مجموعتها كانت تضم كلاً من الخطاط أحمد سليمان كذلك المهندس بدر البلوي.

يذكر أن الفنانة شمس الزهراني كان الرسم شغفها منذ الطفولة. وأنها تمسكت بشغفها وأمنت به إلى أن أصبحت اليوم في هذه المكانة التي تخولها لتقديم فنها على جدران أكبر خزان بالمدينة التعليمية.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *