“السليمان العقارية” تحصد جائزة “International Property Awards” لعام 2022

“السليمان العقارية” تحصد جائزة “International Property Awards” لعام 2022. تحرص شركة سليمان العقارية على دعم وتعزيز مختلف الفعاليات والأنشطة العقارية المحلية التي تعمل على تطوير القطاع العقاري. وذلك بما يتوافق مع المرتكزات الأساسية لرؤية المملكة 2030.

ومؤخرا، نالت الشركة جائزة “International Property Awards” لفئة التطوير العقاري للعام 2022-2023. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

“السليمان العقارية” تحصد جائزة “International Property Awards”

وتفصيلا، فازت شركة ” السليمان العقارية” بجائزة “International Property Awards” لفئة التطوير العقاري. وذلك من قِبَل المنظمة البريطانية الرائدة في مجال الجوائز العقارية “إنترناشيونال بروبرتي آوردز”.

علاوة على ذلك، تم ذلك في حفل تم إقامته بدبي الإماراتية، والذي جمع نخبة من الشركات العالمية المتخصصة في مجالات القطاع العقاري والاستشارات الهندسية. بالإضافة إلى شركات التصاميم المعمارية والداخلية.

كما يشرف على اختيار الشركة الفائزة نخبـة من المحكّميـن الدولييـن حـول العالـم والمتخصصين في مجالات الاستشارات الهندسية والتصميم المعماري والتطوير العقاري.

أهمية هذه الجائزة

يعتبر فوز السليمان العقارية بجائزة انترناشيونال بروبرتي آوردز لفئة التطوير العقاري دليلًا على حجم أهدافها الطموحة. فضلاً عن جهودها التي تقدمها لدعم السوق العقاري في المملكة. حيث تسعى الشركة إلى

  • تصميم وتطوير سلسلة من المشاريع العقارية والمجمعات السكنية المميزة.
  • إضافة إلى دعم السوق العقاري في السعودية.
  • كذلك الارتقاء بسبل معيشة ساكنيها ومنحهم مجمعات ومنتجات سكنية عالية الجودة ترتقي بتطلعاتهم.
  • علاوة على ذلك، تعمل الشركة على دعم رؤية السعودية 2030 من خلال تطوير مشاريع تهتم برفع جودة حياة السكن.

ومن ناحيته، أكد نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب السليمان العقارية بدر بن محمد السليمان عن فخره بالحصول على هذه الجائزة. كما أكد على التزام الشركة على تقديم أفضل الخيارات السكنية من منتجات ومجتمعات. علاوة على تلبية كافة احتياجات وأذواق العائلة السعودية.

وفي الختام، كانت شركة “السليمان العقارية”، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري. قد حصدت في وقت سابق جائزة “أفضل بيئة للعمل” لعام 2022م. والتي تمثل تقديرًا لجهود الشركة في تطوير بيئة العمل بشكل مستمر، ودلالة واضحة على اهتمام الشركة بكفاءتها البشرية وصنع بيئة عمل آمنة.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

"السليمان العقارية" تحصد جائزة "International Property Awards" لعام 2022

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *