انهيار جبل في عسير و قطع الطريق و حلول وزارة النقل

انهيار جبل في عسير و قطع الطريق و حلول وزارة النقل

انهيار جبل في عسير و قطع الطريق و حلول وزارة النقل

أنتشر فيديو مصور على مواقع التواصل الأجتماعي يبين أنهيار جبل في منطقة عسير بسبب الأمطار الشديدة المتساقطة . سارعت وزارة النقل في المنطقة للتوجهه للمكان المضرر . كما بدأت بأزالة الردم المراكم من الأنهيار .

انهيار جبل في عسير و قطع الطريق و حلول وزارة النقل

موقع أنهيار الجبل

جنوب المملكة العربية السعودية على الطريق الواقع في عقبة “امحلج بقنا” . كما أن الطريق يصل بين  عقبة “امحلج” والعقبة الرديفة “غميضن”يؤديا  إلى قرية الرفود .

وزارة النقل

بالفور أسرعت وزارة النقل ضمن منطقة عسير جنوب المملكة . كما بدأت بالفور بالعمل لصيانة الطريق كذلك أزالة أثار الأنهيار الواقع . كما أنها مازالت تعمل لأبعاد المخاطر عن المكان وتفادي الأضرار قدر الممكن . الا أن سكان المنطقة شكو تكرر هذة الحادثةة في كل مرة تتساقط بها ولو نقطة مطر واحدة . كما ناشدوا وزارة النقل لأيجاد الحلول المناسبة لهذه الحادثة .

كما يجب التنويه أن الحادثة بفضل الله كانت بمكان خالي من المركبات  . كذلك لم يوجد اصابات .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *