“العنوان العقارية” تحقق نجاحاً في بيع “الجواء” بقيمة 176 مليون ريال

“العنوان العقارية” تحقق نجاحاً في بيع “الجواء” بقيمة 176 مليون ريال. أعلنت شركة العنوان العقارية عن نجاحها في بيع مشروع الجزاء وذلك بقيمة مالية وصلت إلى نحو 176.300.000 ريال سعودي. وفي المقال التالي من موقع الترند سنتعرف إلى هذا الخبر بالتفصيل.

“العنوان العقارية” تحقق نجاحاً في بيع “الجواء”

وتفصيلاً، نجحت شركة العنوان العقارية في بيع مشروع الجواء (مساهمة شرق الحائر) صكوك زراعية بقيمة مالية، والتي بلغت 176,300,000 مليون ريال.

كما يأتي ذلك خلال مزاد علني أقامته الشركة في قاعة الخزامى. وذلك تحت إشراف لجنة المساهمات العقارية “تصفية” التابعة للهيئة العامة للعقار.

علاوة على ذلك، شهد المزاد العلني حضور نوعي من رجال الأعمال والمستثمرين. بالإضافة إلى عدد من المهتمين بالقطاع العقاري بالمملكة.

ويشار إلى أن بيع مشروع “الجواء” يعتبر مكسبًا لتنمية الأعمال الاقتصادية والعقارية. وذلك في إطار منطقة تحظى بامتداد للمشاريع الصناعية جنوب الرياض.

بالإضافة إلى ذلك، يؤكد نجاح هذا المزاد على الأهمية الاستثمارية العالية لمشروع الجواء. حيث يمتاز هذا المشروع بموقع استراتيجي هام والذي يربطه بأهم مشاريع الرياض الصناعية. وهذا يساهم في توفير فرصة نادرة للمستفيدين من المشروع، والتي تمكنهم من تسيير أعمالهم التجارية والصناعية ، فصلا عن تحقيق المكتسبات المرجوة.

أسس وقواعد متينة

كما حرصت العنوان العقارية على إرساء أسس وقواعد متينة لضمان عملية سير المزاد. وذلك عبر تزويد العمليات التسويقية للمزاد بمخططات نموذجية وحرفية. والتي اشتملت على حملات إعلانية واسعة وتحضيرات مكثفة اتصفت بأعلى معايير الجودة.

علاوة على ذلك، يعتبر هذا الحدث انعكاساً لتطلعات شركة “العنوان العقارية” المستقبلية. والتي تسعى إلى طرح مشاريع لافته للاستثمار تحاكي قوة السوق العقاري السعودي.

وكذلك، لا بد من الإشادة بالجهود الكبيرة التي تقوم لجنة المساهمات العقارية “تصفية” ببذلها. وذلك من أجل إنهاء جميع المساهمات العقارية بالطرق النظامية بأفضل عائد وأسرع وقت. وبما يساعد في إعادة الحقوق إلى أصحابها بأفضل الطرق.

الجدير بالذكر، أن الرياض تحظى بجملة من المشاريع الداعمة لمسيرة النهضة التنموية. وذلك بهدف جعلها ضمن أحد أكبر عشر مدن اقتصادية في المنطقة. ولا سيما مع الاهتمام بتوفير بنى تحتية وخدمات عالية الجودة. والتي تهدف لتهيئة الرياض لاحتضان 20 مليون نسمة بحلول عام 2030.

علاوة على ذلك، تعتبر منطقة “الجواء” فرصة رامية لتعزيز قطاع السوق العقاري في المملكة وتحديثه. وذلك كونها تملك مقومات لوجستية وبيئية فريدة على مساحة تمتد لأكثر من 4 ملايين متر مربع.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

"العنوان العقارية" تحقق نجاحاً في بيع "الجواء" بقيمة 176 مليون ريال

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *