منتزة عام بدلا من مرسى الأندلس

منتزة عام بدلا من مرسى الأندلس

منتزة عام بدلا من مرسى الأندلس

بحسب أوامر سابقة صدرت تحتوي على أن المواقع المستثمرة من الأمانات و كذلك البلديات . يجب جعلها متاحة للعامة لتحقيق المتعة كما التنفس للكل . بدأت محافظة جدة بالهدم لمرسى الأندلس بكورنيش أبحر الجنوبية .

منتزة عام بدلا من مرسى الأندلس

بلدية أبحر

يبدو أن أعمال الإزالة أتت بعد عدم التزام المستثمر ببنود العقد فأدى ذلك الى وجوب اجراء الجزاءات القانونية كما أستلمت البلدية المشروع كذلك بدأت بـ الإزالة . وفي أزالات مشابهه منذ فترة قريبة أنهي صك لسور أرض من المحكمة العليا . كذلك بلغت مساحتها مليونين ومئتا ألف متر مربع كان فائدتها راجعه لأحد رجال الأعمال . وأنتهت الأزالة وفتحت الأرض للعامة . كما كان هناك أزالات من قبل البلدية في أسوار مخالفة بـ أبحر  كذلك متنزه مرسى الشاطئ الأزرق و مرسى السلام .

أمانة جدة

بعد أن أحتكرت المنطقة لفترات طويلة قامت أمانة جدة برفض العقود للتجديد أو الأستثمار بالواجهة البحرية . كما أكدت أنها ستكون تحت متناول الجميع للأستمتاع . كما تحويلها لمنتزة عام .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *