نجيب أوتو شراكة طويلة الأمد مع شركة ذيب لتأجير السيارات

نجيب أوتو شراكة طويلة الأمد مع شركة ذيب لتأجير السيارات. تعمل المملكة العربية السعودية على دفع التحول الاقتصادي السعودي بنشاطات استثمارية وصناعية فعالة ومتنوعة ومؤثرة عالميا. وذلك من خلال عدد من القطاعات الحيوية، التي من بينها قطاع السيارات.

كما تتطلع المملكة بكل جد لتكون رائدة في المنطقة بالصناعة الوطنية، وتوجد بالفعل لديها مصانع واستثمارات في المجال. حيث تعمل على تعزيز صناعة السيارات بها لتحصل على مركز متقدم في هذا المجال بحلول 2030.

كما تضم المملكة انتشار العديد من العلامات التجارية الهامة والكبيرة في قطاع السيارات السعودي. ولعل أبرزها علامة سوزوكي التجارية، التي حققت نمواً ملحوظا في السوق السعودية. وذلك يعود إلى جودتها وموثوقيتها واقتصاديتها، إلى جانب تقديمها أفضل خدمات العملاء.

كذلك تعتبر شركة ديب لتأجير السيارات من أهم شركات تأجير السيارات في المملكة، والتي تسعى لتوفير أفضل السيارات لعملائها لمنحهم سهولة التنقل من مكان لآخر.

ولذا كان لا بد من وجود شركة استراتيجية بين شركة نجيب أوتو وذيب لتأجير السيارات. وذلك للقيام بتلبية احتياجات مختلف العملاء باحترافية ومهنية عالية.

نجيب أوتو شراكة طويلة الأمد مع شركة ذيب لتأجير السيارات

تسعى شركة نجيب أوتو، وهي الوكيل المعتمد لسيارات سوزوكي في المملكة العربية السعودية، لتوسيع علامة سوزوكي التجارية وتقديم أفضل خدمة عملاء. حيث نشأت الشراكة الاستراتيجية بين شركتي (نجيب أوتو وذيب لتأجير السيارات) لتلبية احتياجات عملائهم.

كما انضمت سيارات سوزوكي إلى أسطول شركة ذيب لتأجير السيارات عبر توفير 2160 وحدة من طرازات سوزوكي دزاير 2022 و2023. ويشار إلى أن سيارات سوزوكي 2023 تعتبر من أفضل السيارات في فئتها لما تتميز به من الاقتصاد في استهلاك الوقود..

علاوة على ذلك، جرى بالفعل تسليم جزء من الصفقة لتعزيز خدمة عملاء ذيب لتأجير السيارات. والتي تهدف لتلبية الطلب المتزايد في السوق على جميع المستويات. ولا سيما الفروع الجديدة التي تم افتتاحها من قبل شركة ذيب لتأجير السيارات في كافة مناطق المملكة.

ويذكر أنه جرى مؤخراً تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين هاتين الشركتين. حيث قام رئيس مجلس إدارة مجموعة نجيب القابضة الشيخ نجيب عبداللطيف العيسى بتقديم درعًا للرئيس التنفيذي لشركة ذيب لتأجير السيارات الأستاذ نايف بن محمد الذييب. وذلك وسط حضور عدد كبير من منسوبي الشركتين، في مقر شركة ذيب لتأجير السيارات بالرياض.

بالإضافة إلى ذلك، قامت شركتي نجيب اوتو وذيب لتأجير السيارات بالاتفاق على مواصلة هذه الشراكة على المدى الطويل. وذلك من أجل تحقيق أهداف العمل جنبًا إلى جنب مع خدمات العملاء ذات المستوى العالمي.

شركة ذيب لتأجير السيارات

والجدير بالذكر أن شركة ذيب لتأجير السيارات تعتبر واحدة من الشركات الرائدة على مستوى السعودية والمنطقة في قطاع تأجير السيارات. كما تمتلك الشركة خبرة كبيرة في هذا المجال، إضافة إلى حصولها على مجموعة من الشهادات العالمية.

علاوة على ذلك، تشتمل الشركة على حزمة كبيرة من حلول وخدمات تأجير المركبات من خلال التأجير طويل وقصير المدى. كما تتمتع بخبرات تراكمية، تمتد لأكثر من 30 عامًا. كذلك يصل أسطولها حاليًا لأكثر من 24 ألف مركبة.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

نجيب أوتو شراكة طويلة الأمد مع شركة ذيب لتأجير السيارات

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *