جائزة الأم المثالية في أسكتندا لامرأة سعودية

جائزة الأم المثالية في أسكتندا لامرأة سعودية

جائزة الأم المثالية في أسكتندا لامرأة سعودية

تقديرأ من الحكومة الأسكتلندية لجهود المرأة عامة و الوالدين خاصة . كما في حفل لتوزيع الجوائز. في نظرة تقدير من الحكومة للوالدين وجهودهم في التربية و كذلك بالمجتمعت منحت جائزة الأم المثالية في نسختها الخامسة  لـ د. بدور المطيري .

جائزة الأم المثالية في أسكتندا لامرأة سعودية

من هي د. بدور المطيري

سيدة سعوديه كما أنها أم لخمسة أطفال لديها توائم. تحدت الصعاب بالتربية والرعاية . كذلك أهتمت بالتعليم والتنشئة الأخلاقية . كما واصلت المراقبة والتوعية في وجود وسائل التواصل الأجتماعية .

كذلك فقد التحقت بدورات تدريبية لمساعدتها في تربية اطفالها على تطور مراحل حياتهم . كما حاولت تربيتهم على تعاليم التربية الأسلامية . بالأضافة للقيم والأخلاق .

الجائزة المستحقة

تعقد دورات تدريبية لتربية الأطفال وبعد أنتهى عدة دورات يتم تحويل الأسماء المتدربين المميزين بتلك الدورة . كما يتم الترشيح للجائزة ضمن عدة مراحل . كذلك فحص و تقييم و تصوير مع الجمهور .

بحسب قول د. بدور أنها كانت تمثل المملكة العربية السعودية بكل ما تقوم به . فأن الدولة قامت بدعمه بجميع مراحل حياتها .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *