الغناء بالغة العربية الفصحى في نسخته الثانية

الغناء بالغة العربية الفصحى في نسخته الثانية

الغناء بالغة العربية الفصحى في نسخته الثانية

مسرح الفنان الراحل أبو بكر سالم بالبوليفارد في مدينة الرياض شهد أطلاق مهرجان الغناء باللغة العربية الفصحى بنسخته الثانية . وذلك تحت رعاية وزارة الثقافة السعودية يوم الخميس الماضي .

الغناء بالغة العربية الفصحى في نسخته الثانية

نصيب الفنان محمد عبده من الغناء

فنان العرب  أمتع جمهو المملكة العربية السعودية  كما محبية محبيه بال عديد من الأغنيات بالفصحى .كما بدأ  بأغاني غازي القصيبي مثل كالحلم جئتي. كذلك  مشرق النور .مغرورة . كذلك أبدع بـ شذرات لنزار القرار . كما في المقهى . أحلى خبر. كما بعض من أغانية الخاصة . وشهد غنائه تفاعل قوي من الجمهور .

أما بوشناق

أبدع في غنائه “الحب والحرب” كذلك أطرب جمهوره سكن الحب فؤادي . وأيضا لو كان لي قلبان . ولم ينسى تقديم الشكر لوزارة الثقافة لـ أرقى معاني الترابط بين تونس و السعودية .

أروى السعودية

أقتبست الفنانه السعودية الصاعدة أروى اغاني للسيدة أم كلثوم . مثل “ألف ليلة وليلة”. كما”أغداً ألقاك”. وأيضا غنت للراحل محمد عبد الوهاب “مضناك” . كذلك غنت للسعودي الراحل طلال مداح “تعلّق قلبي طفلة عربية” .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *