هي لنا دار شعار تعليم الرياض باليوم الوطني 92

هي لنا دار شعار تعليم الرياض باليوم الوطني 92

هي لنا دار شعار تعليم الرياض باليوم الوطني 92

اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية يوم مميز يبين الولاء كذلك المحبة للوطن . كما يؤكد الأنتماء للوطن . كذلك يجب التأكد من النعمة الكبيرة التي تلحق بالشعب بوجود هذا البلد و امانه .

هي لنا دار شعار تعليم الرياض باليوم الوطني 92

أحتفالات التعليم في منطقة الرياض

أحتفل مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الدكتور حسن بن محسن خرمي . في الإدارات الملحقة بتعليم الرياض باليوم الوطني الثاني والتسعون. وحمل الأحتفال شعار «هي لنا دار» . ضمن جو مليء بالسرور كما الفرح . كذلك تفضلت قيادات ومسؤولي الإدارة العامة ومنسوبيها بالأشتراك بالحفل بالأضافة للطلاب والطالبات مع أولياء أمورهم . وجاء هذا الأحتاء يأتي مع البرنامج المقدم من شاغلي الهيئة التعليمية والأدارية للأحتفال باليوم الوطني لأسبوع دراسي بحسب خرمى .

فعاليات الأحتفال

كانت البداية بعرض لفرقة الكشافة السعودية تلاه السلام الملكي السعودي . كذلك جاء عرض مسرحي لــ «أوبريت دار المجد» قدمه مجموعه  الطلاب والطالبات .و كان ختام الحفل العرضة السعودية بمشاركة قيادات الإدارة  مع أبنائهم الطلاب .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

أشبال المنتخب السعودي يحرزون 106 جوائز في 2023 ISEF

أشبال المنتخب السعودي يحرزون 106 جوائز في 2023 ISEF أشبال المنتخب السعودي يحرزون 106 جوائز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *