تعاون مشترك بين المملكة العربية السعودية وأمريكا

تعاون مشترك بين المملكة العربية السعودية وأمريكا

تعاون مشترك بين المملكة العربية السعودية وأمريكا

بحسب الإستراتيجية المطروحة حديثا لبرنامج خادم الحرمين الشريفين . كما أطلقها ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس لجنة برنامج تنمية القدرات البشرية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز. كانت الولايات المتحدة من الدول الموجودة في الابتعاث .

تعاون مشترك بين المملكة العربية السعودية وأمريكا

تصريح وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ

في  زيارة السيد وزير التعليم يوم أمس الى الملحقية الثقافية السعودية في الولايات المتحدة . أجتمع مع الطلاب والطالبات السعوديين المبتعثين . كذلك أنضم للزيارة الدكتور فوزي بخاري  الملحق الثقافي بسفارة المملكة لدى الولايات المتحدة . إضافة الى بعض منسوبي الملحقية. على خلفية زيارته للولايات المتحدة كذلك برنامج الزيارة .

وجاء في حديثه مع المبتعثين

فخر الوطن بأبنائه وبناته المبتعثين كما ينتظر إنجازاتهم عقب التخرج. كذلك الوصول إلى الدرجات العلمية .  ليقدموا الدعم للمملكة على كافة المجالات . كذلك بين أن  المبتعث يمثل الصورة الجميلة لـ دينه و وطنه .ويعد أفضل سفير للمملكة في بلد الابتعاث. وأخيرا تمنى التوفيق لكل المبتعثين والمبتعثات حول العالم .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

أشبال المنتخب السعودي يحرزون 106 جوائز في 2023 ISEF

أشبال المنتخب السعودي يحرزون 106 جوائز في 2023 ISEF أشبال المنتخب السعودي يحرزون 106 جوائز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *