السعودية تقدم الدعم للأيدز والملاريا و السل

السعودية تقدم الدعم للأيدز والملاريا و السل

السعودية تقدم الدعم للأيدز والملاريا و السل

الدكتور عبدالله بن عبد العزيز الربيعة شارك في أعمال المؤتمر السابع للصندوق العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا . ضمن فاعليات الدورة السابعة والسبعون للجمعية العامة للأمم المتحدة في مدينة نيويورك . بصفته المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية . كما كان ضمن الدورة الرئيس الأمريكي جوزيف بايدن كذلك العديد من الشخصيات الرفيعة .

السعودية تقدم الدعم للأيدز والملاريا و السل

هدف المؤتمر

يهدف القائمين على المؤتمر لجمع حوالي ثمانية عشر مليار دولار . وذلك لدعم أمراض الأيدز كما الملاريا كذلك السل . لدعم عمل المنظومات الصحية في البلدان صاحبة الدخل المنخفض أو المتوسط لمكافحة الأوبئة.

دعم المملكة العربية السعودية

قامت المللكة ببيان رغبتها بدعم الصندوق العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا بـ تسعة وثلاثون مليون دولار . كما أن ذلك على مدار ثلاث سنوات. كذلك جاء هذا الدعم بعد ما سبقه المساهمة منذ بداية تأسيس الصندوق عام 202 . وبلغت قيمة المساعدات للسعودية في ذالك الوقت مئة و ثلاث وعشرون مليون دولار .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *