تصريح الطبيب خالد النمر بأن شرايين القلب التاجية تتوسع في حال الإقلاع عن التدخين

تصريح الطبيب خالد النمر بأن شرايين القلب التاجية تتوسع في حال الإقلاع عن التدخين

تصريح الطبيب خالد النمر بأن شرايين القلب التاجية تتوسع في حال الإقلاع عن التدخين

قام الدكتور خالد النمر الأستاذ والستشاري في قسطرة الشرايين وأمراض القلب والتصوير الطبقي والنووي. بالتوضيح أن المصاب بضيق الشرايين التاجية إذا قام بالإقلاع عن التديخن. فإن ذلك يساعده في توسيع الشرايين التاجية.

كما أن ذلك جاء جواباً لأحد المتابعين للدكتور النمر في حسابه على تويتر.حيث أنه تساءل أن المريض المصاب بتضيق في الشرايين التاجية. إذا ترك التدخين هل سيساعده ذلك في توسع الشرايين التاجية. حيث جاوبه الدكتور بأن ذلك يساعده بالطبع.

تغريدة النمر السابقة على تويتر:

بالإضافة إلى أن النمر كان في تغريدة سابقة له على تويتر قد قام بالتحذير من الآثار السلبية والأضرار الناتجة عن للتدخين التي من شأنها أن تسبب بتجلطات قلبية قد تودي بحياة الأشخاص المدخنين. إلى غير ذلك من الأضرار التي تسبب بمخاطر كثيرة على المدخنين.

كما أن الدكتور النمر قال في حسابه على تويتر: ” خرجت من إجراء عملية قسطرة عاجلة بسبب جلطة قلب حادة للتو. حيث أن التدخين كان هو المسبب الوحيد لهذه الجلطة عند الشاب”.

في النهاية ترقبوا أفضل العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والعلوم العامة والوصفات الشهية وأبرز أخبار العالم وأخبار السعودية.
كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن مروة المصري

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *