جائزة آرتاثون للذكاء تذهب لسعودي

جائزة آرتاثون للذكاء تذهب لسعودي

جائزة آرتاثون للذكاء تذهب لسعودي

في مسابقة للذكاء الصناعي كان للملكة العربية السعودية بصمه وحققت المركز الأول . كما أن الفوز جاء بعد إجراء مجسم لحنين الناقة على ولدها الخديج . في حالة تمثل الحنين في الصحراء .

جائزة آرتاثون للذكاء تذهب لسعودي

الفائز بالجائزة

عبيد الصافي حقق المركز الأول في مساقة آراتاثون للذكاء الصناعي عبر تجسيده صوت حنين الناقة عند فقدانها وليدها . كما أن التجسيد كان عبر خوارزمية الذكاء الاصطناعي . لتوضيح المشاعر عبر تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد . فإن عمله كان عبر تجسيده للصوت عبر مجسمات . كذلك جاء التفسي بحسب قوله .

الصوت هو تذبذب غير مرئي كذلك أنه مؤمن بطاقة الصوت وتحويلاته. الصوت بشكل ما يصبح مرئياً.. وهذا ما حدث فعلاً .

فريق العمل

صافي فنان لديه معرفة بسيطه بـ علوم الحاسوف . فلذلك كان بحاجة لفريق تطوير لتنفيذ عمله . في رحلة أستمرت لسته أشهر . كما أن العمل كان عن طريق خوارزميات وبرامج خاصة كذلك برمجيات رسومية خاصة .

كما أن رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي  الدكتور عبد الله الغامدي . كان هو من كرم الفائزين بين ثمانية ألاف وأربعمائة مشترك في مسابقة آرتاثون للذكاء الاصطناعي ضمن نسختها الثانية .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *