العمر لم يعيق روزا سايتو عن حلمها

العمر لم يعيق روزا سايتو عن حلمها

العمر لم يعيق روزا سايتو عن حلمها

عالم عرض الأزياء و الموضة دائما ما أرتبط بقواعد صارمة منها الشكل و الجنس كما في بعض الأحيان لون البشرة . الأ أن روايتنا اليوم عن سيدة لم يقف العمر في طريقها لتحقيق هدفها فمن هي . وما قصتها .

العمر لم يعيق روزا سايتو عن حلمها

روزا سايتو

سيدة تخطت السبعين من عمرها أكتشفت بمحض الصدفة حبها وعشقها لعرض الأزياء والموضة . كذلك قررت الأتجاه للعمل في ها المجال . كما أن العمر لم يكن عائق لها . كذلك فإنها حققت نجاح بعملها  . ورسمت لأسمها مكان ضمن مجال الموضة متحدية بذلك جميع المعوقات .

دخولها للإزياء

بحسب ماذكرت روزا سايتو أن دخولها كان بالصدفة التامه .  كذلك لم يكن مخططا له أبدا . كما ضل الأمر محض التفكير لمدة عام كامل  .

كما قالت .  أن الجمال بحد ذاته يكمن في الاهتمام بأفكارك وروحانيتك .

و فور أنتشار صور روزا سارعت دور الأزياء والمصممين للتواصل معها . للتعاقد ومشاركتها بالعديد من أسابيع الموضة . وهذا هي بداية مسيرتها في الإزياء .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *