الأوركا الحوت القاتل مرحه و جرائم القتل في رصيده

 الأوركا الحوت القاتل مرحه و جرائم القتل في رصيده

الأوركا الحوت القاتل مرحه و جرائم القتل في رصيده

الحوت منذ الأزل وهو مصدر رعب للأنسان . فحجمه الضخم المرعب دائما ما سبب بعد البشر عنه . الأ أن تاريخ قتل الحوت للبشر نادر . بسبب بعدهم عن بعضهم . فماذ حدث ليصبح الحوت مهرج و قاتل ..

 الأوركا الحوت القاتل مرحه و جرائم القتل في رصيده

حادثة القتل من قبل الحوت

في جنوب شرق الولايات المتحده ضمن منتزة مائي . في حادثة مروعة نادرة الحدوث . قام الحوت أوركا بقتل مدربته بسحبها لقاع المسبح مما أدى لموتها غرقا بحسب مصدر طبي . كما من المتوقع أن الحادثة حصلت بسبب أستفذاذ المدربه للحوت بملامسة شعرها لأنف الحوت مما سبب غضبه وقرر مهاجمتها .

كما أن هذه الحادثة ليست الأولى في تاريخ الحوت . ففي 2011 تسبب أيضا بقتل مدربه مما أدى الى تسكير المنتزه . كذلك فأن السبب وراء إعادة فتح المنتزة الى العامة غير معروفة الى الأن .

كما سربت بعض المعلومات على أنه ربما كان السبب في قتل مراهق وجدت جثته طافية على ماء المسبح .

صفا الحوت القاتل

طوله يصل الى العشر أمتار . كماأن وزنه يبلغ العشر أطنان . كذلك يعد من فصيلة الدلافين . يمتاز بذكاء كبير . كما يعيش بسرب واحد بعلاقة قوية بين أفرادة .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *