فرقة مياس اللبنانية تسرق اللقب والأضواء في أمريكا

فرقة مياس اللبنانية تسرق اللقب والأضواء في أمريكا

فرقة مياس اللبنانية تسرق اللقب والأضواء في أمريكا

بعد الأخبار السيئة وحالات الأقتحام و المشاكل التي تملاء البنان.  أخيرا حصل أمر مفرح للبنان من خلال الفن . فقد حصلت فرقة مياس اللبنانية لرقص على لقب غوت تالنت أميركا للمواهب .

فرقة مياس اللبنانية تسرق اللقب والأضواء في أمريكا

فرقة مياس اللبنانية للأستعراض

أسست الفرقة الأستعراضيه من قبل نديم شرفان . كذلك فهي تحتوي على راقصات ومؤديات بالأعمار بين الثالثة عشر و الخامسة والعشرون . كما شاركت مياس في عروض عالمية سابقا مثل بريتن غوت تالنت . المعروض في بريطانيا .

وحصلت على المركز الأول عام 2019 في عرب غوت تالنت .

أداء الفرقة يندرج على الأستعراض بالرقص الشرقي كما يضاف له طابع عصري حديث من خلال الأضائة والمؤثرات الصوتية . كذلك يختلف عدد الراقصات حسب العرض المقدم .

أمريكا غوت تالنت

قدمت مياس عروض مذهله ضمن البرنامج . كما حصدت الفرقة على أعلى نسبة من التصويت . ضمن المنافسة القوية بالبرنامج الأشهر بالعالم  و أمريكا .كرمالك يالبنان هو الشعار الذي وضعته الفرقة في العرض النهائي . وقدم العرض بأداء شجرة الأرز اللبنانية . ما سطر اللون الأبيض على عرضهم برسالة منهم الى السلام المبعوث من قبل اللبنان الى العالم .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *